Sunday 4 February 2018

الفوركس المتاجرة مع رينكو الرسوم البيانية


التداول رينكو انضم مايو 2006 الحالة: اسم مستخدم واحد فقط. 1،367 المشاركات هذا الموضوع هو فرع من موضوع بدأ في منتدى مناقشة البرمجة التي تغيرت تدريجيا التركيز من كوثو لكتابة رينكو سكريبكوت إلى كوثو للتجارة رينكوكوت لذلك يبدو أكثر ملاءمة هنا. إل الحصول على الكرة المتداول مع مثال على ما إم التداول الآن، وفي وقت ما إلى الأمام على طول إذا كان هناك اهتمام في هذا الموضوع، إل نشر المؤشرات، وما إلى ذلك أن إم باستخدام وتوجيه تلك الجديدة إلى رينكو إلى المواد التعليمية اللازمة . إذا كنت تتداول بالفعل رينكو، وهذا هو المكان لمشاركتها مع الآخرين الذين قد لا تفعل ما تقومون به، ونود أن نشارك. هيريس ما إم حتى هذه الأيام: الخطوط الأفقية على الرسم البياني هي نقاط المحورية القياسية - إل بعد إم إيندي باستخدام قريبا (أو يمكنك العثور على واحد من اختيارك). صورة مرفقة (اضغط للتكبير) قديم بنجامين كان يمينا انضم مايو 2006 الحالة: اسم مستخدم واحد فقط. 1،367 المشاركات بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما رينكو هو، هناك تفسير جيد هنا: وتفسير أساسي لنقاط المحورية هنا هذا الموضوع هو سلسلة من الموضوع الذي بدأ في منتدى مناقشة البرمجة التي تغيرت تدريجيا التركيز من كوثو لكتابة رينكو سكريبتكوت إلى كوثو للتجارة رينكوكوت لذلك يبدو أكثر ملاءمة هنا. إل الحصول على الكرة المتداول مع مثال على ما إم التداول الآن، وفي وقت ما إلى الأمام على طول إذا كان هناك اهتمام في هذا الموضوع، إل نشر المؤشرات، وما إلى ذلك أن إم باستخدام وتوجيه تلك الجديدة إلى رينكو إلى المواد التعليمية اللازمة . إذا كنت تتداول بالفعل رينكو، وهذا هو المكان لمشاركتها مع الآخرين الذين قد لا. أنا لا أعرف كيفية التجارة مع رينكو ولكن ليس هناك خيار لاستخدامه في ميتاتريدر حتى يمكن ش الثابتة والمتنقلة بعد المؤشر. انضمت سبتمبر 2008 الحالة: عضو 137 المشاركات سعيد هناك موضوع رينكو. كنت أشعر وحدها بتداولها. أنا أحب ذلك، لقد سالببيد وتداولت جميع أنواع الأشياء ولكن من حيث الانتظار وتعديل وقف الخسائر لم يكن منضبطة جدا، ولكن في الواقع التداول رينكو ساعدني مع ذلك. يمكنني استخدام 5 رينكو نقطة، والبحث عن العمل السعر، I. E. هس هل لسلس وما إلى ذلك ثم ألقيت في الفرقة بولينجر حيث تم تعيين خط الوسط إلى 20، والتي أعتقد أن معظمها ولكن على النينجا تم تعيينه في 14. أنا التجارة جنبا إلى جنب مع حركة السعر ولكن أيضا باستخدام ذلك في اقتران مع لطيفة ترتد قبالة خط الوسط من بب كما كنت انظر في الرسم البياني مع خطوط عمودية زرقاء. أبقى ر في 1-1. حسنا أذهب واحد إلى واحد، ولكن في بعض الأحيان في الربح I مقياس بعض في 8 نقاط ثم 12 ثم تبادل لاطلاق النار ل عداء مع القليلة الماضية. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) انضمت سبتمبر 2008 الحالة: عضو 137 المشاركات أوه وأنا استخدام 2 مجموعات من ستوش، لا يوجد سبب حقيقي. أنا وضعت واحدة بسرعة في 8،3،3 والأخرى أبطأ في 12،3،3 ومثل أن نراهم يصطفون معا أن يساعد على خلاف نوع من تأكيد مزدوج لنفسي. أنا لا تستخدم مؤشرات الهوى أو إي. مجرد التجارة مع ستوشس رينكو و بب. انضم إلى مايو 2006 الحالة: اسم مستخدم واحد فقط. 1،367 بوستس الذهاب إلى هذا الرابط: واتبع الإرشادات البسيطة. أنا استخدامه مع أي مشاكل (وأيضا كان جزء صغير جدا في البرمجة). يحدث الخطأ الوحيد المعروف عندما يحاول المستخدم استخدام كتل 1 نقطة مع شوويكس صحيح. إذا كنت تريد 1 كتل نقطة، تأكد من تعيين متغير المستخدم شويكس إلى فالس. وهناك أيضا سيناريو التجارية رينكو الذي يكلف 30 يورو للتنفيذ. يمكنك غوغل هذا والعثور عليه. إيف تعلق أيضا عارية العظام نقطة المحورية إيندي (واحدة من الآلاف للتحميل على شبكة الإنترنت). اسمحوا لي أن أعرف إذا وجدت أي مشاكل. لم أكن معجبا من الفوقية لذلك يمكنني استخدام النينجا التاجر، مجانا لرسم و غفت للتنفيذ. لقد استخدمت 10-20 نقطة رينكو قبل ولكن بالنسبة لي شخصيا أنا لا تملك بايتينس. شخصيتي هو أكثر ملاءمة ل 5 نقطة رينكو. أحب أن حصة والمساهمة مع تلك الموجودة في الموضوع الخاص بك كما نذهب إذا كان ذلك على ما يرام معك لو. أنا لست متأكدا إذا كنت تريد هذا أعلى بدقة نطاقات رينكو أو أيا كان يعمل لبعض حتى نتمكن من كل التعلم والمناقشة، فقط اسمحوا لي أن أعرف لا تتردد في نشر كل ما تستخدم بنجاح. هذا ما هو الموضوع هنا. جئت لأول مرة عبر الرسوم البيانية رينكو من c4 ونيترو. كانت بساطتها وقدرتها على التخلص من الارتباك الاتجاهي رائعة. أنا سعيد هناك موضوع مستقل للتداول رينكو. لقد كنت تحاول التجارة رينكو النقي، دون معظم المؤشرات من المواضيع الأخرى، ولكن في كثير من الأحيان السعر يذهب ضد لي الكثير عن مستوى راحتي بشأن سلتب. الشيء الوحيد الذي يمكن أن أفكر فيه هو أن لأزواج أقل تقلبا مثل الاتحاد الأوروبي، أو، أوشف الخ، وهناك حاجة 5 رينكو نقطة، والأزواج المتقلبة مثل إج، غ، غو، وهناك حاجة 10pip رينكو. يمكنني استخدام ستوشس المذكورة في هذا الموضوع و 12 3 3 و 8 3 3 ويكون لهم خط أوبوس. كان يعمل بالنسبة لي أن تبقي لي من حماقة. أما بالنسبة ل تب و سي هذا من الصعب بعد رؤية c4 نيترو، ر ليست كبيرة هناك. ولكن أعتقد إذا كان لديك نسبة فوز عالية موافق. لكني أكره وجود خاسر واحد يمسح 4 فائزين. ما أقوم به هو تميل إلى وقف إنيتال وقف الخسارة 3 الحانات من حيث دخلت أنا وهو 15 نقطة (أنا استخدام 5 رينكو نقطة لجميع أزواج) إلا على سبيل المثال هناك هو 3 نقطة رينكو. لذلك يمكنني استخدام تب 15 نقطة كذلك لجعله واحد إلى واحد وهذا كل شيء الأولي. وقف الخسارة من 15 هو فقط في حالة أنه دبابات فورية 15 نقطة على لي حالما أحصل في التجارة. الحكمة الأخرى كما يحرك التجارة صالحى لكل 5 نقاط في صالحي أنا نقل وقف. أنا التجارة متعددة الكثير حتى أميل إلى توسيع نطاقها في 3rds. وبالتالي فإن أول واحد هو الخروج من 8-10 نقطة ثم الثانية بضعة أخرى ثم في أقرب وقت توقف يأتي لكسر حتى اسمحوا لي تشغيل الثالث الأخير لكسب التحركات أكبر. ولكن عموما طريقة إدارته يحافظ على ر 1-1 أو أفضل في بعض الأحيان. منذ نادرا ما تحصل على التوقف الفوري. إذا كنت الخروج في بلدي أول 10 نقطة الهدف وأنا ما زلت عقد بعض والعمل يبدو السعر إلى الحامض أنا قد مجرد الخروج من كل ذلك. مجرد شعور، وأحيانا الحق أحيانا خطأ ولكن أي ربح هو ربح جيد. وبهذه الطريقة يبقي لي في تجارة جيدة يحصل لي من التجارة سيئة المحتملين، وأسمح لي أن أركض تعوض عن ذلك. ولكن هذه هي الطريقة التي نظمت بلدي تبد سي خلال السنوات ال 10 الماضية لقد أنفقت حرفيا 1،000s و 1،000s على مختلف أنظمة تداول العملات الأجنبية. لم يكن لديك لقضاء سنتات أخرى من المال الذي كسبت بشق الأنفس بعد الحصول على يديك على بلدي فوركس رينكو الرسوم البيانية نظام تداول العملات الأجنبية لقد وضعت أخيرا نظام تجارة الفوركس من شأنها أن تسمح لك وأي شخص الذي يتبع بلدي طرق التداول بسيطة لتعلم كيف لتداول الفوركس مع مؤشرات صفر نعم، قلت مؤشرات زيرو أنا شخصيا خلق وتصميم هذا الحصري نظام تداول العملات الأجنبية. بلدي طريقة تداول العملات الأجنبية قابل للتعديل تماما لتناسب أي نوع من الفوركس التاجر. أستطيع مساعدتك في تطوير نهج التداول المخصص لتناسب شخصية التداول الخاصة بك باستخدام بلدي الفوركس رينكو الرسوم البيانية نظام تداول العملات الأجنبية. إذا كنت تعبت من حجم واحد يناسب جميع أنظمة التداول الفوركس. تابع القراءة. لقد عملت مع 100s من تجار الفوركس. معظم التجار فشل لسببين: 1. أنها تفتقر إلى حافة التداول، أو نظام التداول مربحة 2. أنها تفتقر الانضباط هل لديك الانضباط لتعلم نظام التداول الفوركس بسيطة لكنها فعالة إذا كان الأمر كذلك انقر فوق زر شراء الآن لشراء الآن كما سرعان ما أتلقى دفعتك عن طريق بطاقة الائتمان أو باي بال سوف تتلقى رابط التحميل الفوري. ربما كنت العلامة التجارية الجديدة لفوركس أو كنت قد تم تداول الفوركس لبضع سنوات سواء كنت مبتدئا أو من ذوي الخبرة الفوركس التاجر، بلدي الفوركس رينكو الرسوم البيانية نظام تداول العملات الأجنبية بسيطة وسهلة لمتابعة. نلقي نظرة على الصور التالية 2: الرسم البياني 1 - الرسم البياني الرسم البياني شمعدان العادي 2 - الرسوم البيانية فوركس رينكو الرسم البياني الذي يبدو أسهل للتجارة كل من الرسوم البيانية تمثل نفس المعلومات زوج العملات أوسكاد من الأربعاء 24 أغسطس 2018 حتى الجمعة 26 أغسطس 2018. اسأل نفسك السؤال التالي: أين يمكنني الدخول والخروج من التداول على الرسم البياني 1 ماي فوركس رينكو الرسوم البيانية نظام تداول العملات الأجنبية سوف يعلمك ويعرض لك إعداد محدد جدا لكل من الصفقات شراء وبيع الصفقات. هذه الاجهزة محددة تستخدم كلا الحانات رينكو الأحمر والأخضر. يمكنك تداول أي زوج من العملات، أي إطار زمني، أي وقت من الليل. الرسم البياني 3 - الشمعدان الرسم البياني مع ماسد كما ترون في الرسم البياني 3 مع ماكد الافتراضي تطبيقها، تحدث عمليات الانتقال ماسد في الدوائر الصفراء بعد خطوة كبيرة صعودا أو هبوطا في السعر. في الواقع، الدوائر الصفراء على الرسم البياني للسعر تمثل دخول التجارة على الأرجح إذا كنت تعتمد على عمليات الانتقال ماسد لدخول التجارة. يمكنك ببساطة تفوت معظم حركة السعر كبيرة. عمليات الانتقال ماسد هي مؤشر متخلف. لذلك عليك أن تسأل نفسك سؤال واحد في هذا السيناريو. سؤال: أين يمكنني وضع وقف الخسارة الخاص بي وكيف سيكون من الضروري أن يكون بيج من أجل جعل الشعور المنطقي على الرسوم البيانية إذا كنت أرغب في وضع وقف التجارة باستخدام مؤشرات الإغلاق توقف باستخدام مؤشرات لاغينغ كيف بلدي الفوركس رينكو الرسوم البيانية نظام تداول العملات الأجنبية جعل تداول العملات الأجنبية أسهل بالنسبة لك بسيطة. أنا يعلمك بلدي شراء الخاصة جدا الإعداد وبيع الإعداد باستخدام الرسوم البيانية رينكو فقط. مؤشرات صفر يتم تمثيل إشارة شراء أو بيع من خلال تسلسل معين من بوث الأحمر والخضراء فوريكس الحانات رينكو. لا يمكنك افتراض تلقائيا كل مربع أخضر هو إشارة شراء أو كل مربع أحمر هو إشارة بيع. بلدي العملات الأجنبية رينكو الرسوم البيانية نظام تداول العملات الأجنبية يحل هذه المشكلة فإنه يظهر ويعلمك تركيبة محددة جدا من كل من الحانات الحمراء والخضراء رينكو الفوركس لكل من إشارة شراء وإشارة بيع. سوف تتعلم سياق استخدام هذه القضبان الفوركس رينكو معا لإيجاد فرص تداول العملات الأجنبية. أنا استخدم بوضوح صور ملونة كاملة مع نص وصفي جدا. أنا تظهر لك أي حجم الحانات رينكو والإطار الزمني الذي يعمل بشكل أفضل لمدة 3 أنواع مختلفة من التجار الفوركس السماسرة، سوينغ التجار والوضع التجار. بلدي العملات الأجنبية رينكو الرسوم البيانية نظام تداول العملات الأجنبية هو مكتوب جيدا وسوف تسمح لأي شخص للبدء في اسرع وقت ممكن وسوف يستغرق منك 15 دقيقة لقراءة بلدي كامل دليل اللون و 15 دقيقة أخرى لتحميل أمبير تثبيت منصة التداول رينكو (إذا كان الوسيط الحالي الخاص بك لا دعم الرسوم البيانية رينكو) هناك عدد من منصات التداول التي تدعم الحانات رينكو حتى الوسيط الحالي قد تدعم بالفعل لهم. إذا لم يكن مع ذلك، بعض من أكثر شعبية منها تيليترادر، النينجا التاجر و MT4. يرجى ملاحظة أن أقدم لكم استراتيجية رينكو كاملة ولكن لا يمكن أن تدعم جميع منصات التداول المختلفة هناك حتى إذا كان لديك سؤال محدد منصة لإعداد الخرائط الخاصة بك تحتاج فقط إلى الاتصال بالدعم الفني لمنصة التداول تلك. سو، هل تعتقد أنك يمكن أن تنفق 30 دقيقة تعلم بلدي الفوركس رينكو الرسوم البيانية نظام التداول فكس انقر على زر شراء الآن لشراء الآن بمجرد أن أتلقى دفعتك عن طريق باي بال أو بطاقة الائتمان، سوف تكون على الفور قادرة على تحميل بلدي فوركس رينكو الرسوم البيانية نظام تداول العملات الأجنبية

No comments:

Post a Comment