Friday 2 February 2018

تشكيل جيش fxpro استعراض النقد الاجنبى للسلام استعراضات


مراجعة فكسرو زيارة الموقع تحذير: وقد شهد فبا أدلة تشير إلى أن غير العملاء يتم دفع لمغادرة التعليقات الإيجابية وهمية ل فكسرو. أبلغت فبا فكسرو من هذا الوضع في ديسمبر من عام 2018 وطلب الاتصال مع الرئيس التنفيذي لإنهاء فسبروس القضايا مع الاستعراضات وهمية والتأكد من أن القضية لن تكرر. في البداية، كانت هناك ردود من فكسرو، ولكن تلك انتهت في يناير 2018. وجاءت رسالة أخرى في أبريل 2018. أجاب فبا، لم فكسرو لا. الرسالة التالية من فكسرو لم يتم إرسالها حتى ديسمبر 2018. فكسرو وقد ذكرت أن فبا أراد أن يسمع من الرئيس التنفيذي. وكانت آخر رسالة أرسلها فبا يوم 5 يناير 2018. انتظر ممثل فكسروس حتى أكتوبر 2018 للرد. ورفضت الشركة الآن مواصلة التعاون ما لم يوقع الاتحاد اتفاق عدم الإفصاح ويرفض السماح ل فبا بتبادل البريد الإلكتروني مع الرئيس التنفيذي. السبب الوحيد ل فبا يمكن أن يفكر في اشتراط التجمع الوطني الديمقراطي هو أن أي تقرير عن الحادث سوف يجرم شخص ما في الإدارة العليا الذي لا يزال يعمل لصالح الشركة. هناك سببان يمكن أن نفكر فيهما في منع الاتصال مع الرئيس التنفيذي. إما أن المدير التنفيذي لم يكن على بينة من الحادث، وإلا الرئيس التنفيذي لا يهم أن الشركة لديها تاريخ من استخدام أساليب غير أخلاقية لمحاولة التلاعب في الاستعراضات. توصي فبا ضد التعامل مع فكسرو حتى خطوات الرئيس التنفيذي لحل هذه الحالة. أغسطس 2018-يناير 2018: العديد من الاستعراضات الإيجابية المشبوهة للغاية المقدمة. أغسطس 2018: سوف فبا نقدر أنه إذا توقف الموظفين فكسرو التظاهر لتكون العملاء عند مغادرة الاستعراضات. فكسرو هو وسيط الفوركس. فكسرو تقدم منصة ميتاترادر ​​4، كترادر ​​منصات التداول في الفوركس. تقدم فكسرو أكثر من 70 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول. مناقشة حية انضم إلى مناقشة مباشرة من فكسرو على منتدانا لمحة فكسرو التي تقدمها فكسرو، 27 ديسمبر 2018 فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة، وتقدم العقود مقابل الفروقات على الفوركس والعقود الآجلة والمؤشرات والأسهم والمعادن الفورية والطاقات، وخدمة العملاء في أكثر من 150 بلدا في جميع أنحاء العالم. فكسرو تقدم عدم التعامل مع مكتب التنفيذ مع أي تضارب في المصالح بين الشركة وعملائها. تمكننا من استحواذنا على مجمع "فوتيكس" الرائد، "كوتيكس"، على توفير إمكانية الوصول إلى مجموعة عميقة من السيولة، بالإضافة إلى مطابقة طلبات الشراء من الدرجة الأولى وبعض من أكثر فروق الأسعار تنافسية في السوق. فكسرو هي واحدة من عدد قليل من السماسرة تقدم حماية الرصيد السلبي، وضمان أن العملاء لا يمكن أن تخسر أكثر من استثماراتهم الإجمالية. فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل: 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مفوضة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (رقم الترخيص: 07807) ومجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (رقم الترخيص 45052). تحذير المخاطر: ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة. الكشف عن المخاطر: fxpro. co. ukdocumentsrisk-ديسكوفيرينس جيش السلام الفوركس عملية احتيال كبيرة. عضو تجاري انضمت يونيو 2009 115 المشاركات لست متأكدا مما إذا كان فبا حقا تصفية الاستعراضات التي يتم نشرها على موقعه على الانترنت، وخاصة السلبية منها. بالنسبة لي، يبدو لي أن فقدت ثقتي في الاستعراضات لأنها تبدو لي التلاعب ومنحازة. أنا فقط أتساءل عما إذا كان أي شخص آخر لديه نفس التجربة. أنا يحدث أن تأتي عبر خدمة من قبل اسم سعيد التاجر، زار موقعه على الانترنت كما يدعي أن يكون 100 نظام مربحة، وقراءة نقدية على فبا، ومعظمها في دعم سعيدة التاجر ثم شعرت أنه سيكون من المفيد طرحه بعض الأسئلة والقيام ببعض البحوث إذا كان حقا هو خدمة جيدة. أرسلت هذا الرجل البريد الإلكتروني بشأن أسئلتي وفي الرد تلقيت خطوط التي لم تجيب على أسئلتي على الإطلاق بدلا من ذلك اقترح لي للذهاب وقضاء بعض الوقت على بابيبس لعملية التعلم بلدي. وباختصار أدركت أن ما كان يحاول إخفاءه قد طرح في مجموعتي من الأسئلة وكان قد شعر بعدم الارتياح في الإجابة على تلك الأسئلة. أنا لا أحاول بأي حال من الأحوال تثبيط أي شخص يريد أن يذهب إلى خدمته، ولكن ينبغي أن يكون على بينة من نوع التداول الذي يتبعه، وما هي عمليات السحب و سي الأساسية التي يسمح بها قبل أن يطلق عليها الفشل. أعني تأتي على هذا هو أبسط المعلومات أي تاجر قد ترغب في معرفة حول قبل الوقوع في أي من هذه الخدمات. ثم لماذا لإخفاء تلك وفي النهاية تفيد 100 نظام مربحة. وقال لي لرعاية ودراسة المزيد عن جزء إدارة المال وأثبتت أنه فقط بسبب حسابات مم بلدي أنني بحاجة إلى هذه المعلومات لأنها سوف تقرر حجم الكثير أنا سوف تكون مريحة للتجارة مع وهذا النوع من بالنقاط التي يمكن أن يولدها نظامه بعد ذلك لدعم تكلفة اشتراكه أولا ثم أرباحي في نهاية الشهر. تخيل أخذ أقل بكثير الكثير الحجم وجعل 200-400 نقطة في الشهر. حسنا على عدد الأنابيب التي على ما يرام ولكن ماذا عن الخط السفلي الذي حصلت عليه في نهاية الشهر. سوف تصبح كل تجارة بطريقة أو بأخرى مربحة بعد فترة من الزمن إذا تداولت مع معرفة طفيفة عن كيفية تفاعل السوق. ولكن التاجر الجيد هو الذي يسمح د أقل في أسلوبه التداول وهذا هو ما طلبت من هابي التاجر كعميل محتمل أنه بطريقة أو بأخرى لم يكشف عن أي شخص، وأنا لست متأكدا من المشتركين لخدماته. حسنا، بعد هذا قررت أن أضع هذه الأسئلة مع تعليقاتي على فبا على 22052018 وفي ذلك الوقت كان مجموع الاستعراضات المعروضة على فبا لخدماته 147. في وقت كتابة هذه المذكرة رأيت ارتفع مجموع الاستعراضات إلى 148 وآخر التعليقات نشرت على 10062018 بعد مراجعتي التي كتبت على 22052018 ولكن لم يتم نشرها. ماذا يشير ذلك. الاستعراضات المحايدة الانغماس شيء سوسيبيوس لا يصدق فبا استعراض الخدمات ميسديركتينغ الناس الذين يثقون فبا الاستعراضات باختصار الغش، احتيال مهما كنت قد نسميها. وفيما يلي النص من بلدي البريد الإلكتروني إلى سعيد التاجر ورده أدناه أسئلتي. خدمتي هي 200 دولار أمريكي فقط في الشهر. أنا في التداول يعيش طوال اليوم توفير التحديثات على ظروف السوق والإعدادات التجارية. إذا كنت تبحث عن نظام الفوز المؤكد 200 دولار أمريكي في الشهر تخشى أنني لست على علم بأي نظام من هذا القبيل. تجارة الفوركس هي مخاطر عالية. من قراءة البريد الإلكتروني الخاص بك أحصل على انطباع بأن توقعاتك غير واقعية. لا توجد خدمة قادرة على توفير ما كنت تبحث عنه وحتى أولئك الذين لديهم سجلات ناجحة غير قادرين على وعد لكم أنك سوف تكون ناجحة. الأداء السابق ليس مؤشرا على المكاسب المستقبلية. أقترح عليك استخدام حساب تجريبي لمدة 6 أشهر ودراسة المحتوى المجاني وجدت في بابيبيبس هو موقع تعليمي جيد جدا جيد جدا. حظا سعيدا وتذكر الفوركس هي مخاطر عالية جدا وأي خدمة يمكن أن نعد لكم ثروات. في 17 مايو 2018 10:56، كتب يوسف يوسف ltfy260498yahoo غ: مرحبا سعيد التاجر، شكرا لردودكم والوقت. الآن النهائي 2 أسئلة لمسح ذهني. 1: لقد كنت تبحث في تعقب التجارة الخاصة بك. الآن التواريخ المذكورة في هذه التجارة المقتفي يمثل تاريخ فتح التجارة أو التاريخ الذي يتم إغلاق هذه الصفقات. كما يمكن أن تخبرني كم من الوقت هل عادة تبقي التجارة مفتوحة (على أساس متوسط). 2: لقد ذهبت أيضا من خلال التعليقات على فبا بشأن الخدمات الخاصة بك. في حين أن معظم هذه التعليقات يبدو أن يفضل خدماتك، وأنا أكثر ميلا لمعرفة ما إذا كانت هذه الكلمات صحيحة كما هو مذكور أدناه. كوتدونت تريد أن تقيم كما كنت هافنت معهم طويلة جدا. وقعت قبل فترة ولكن على الرغم من أن الناس يبدو أن جعل النقاط لم أكن مثل نمط التداول، توقف كبير كان قضية كبيرة بالنسبة لي. حصلت على الخلط سليلي مع مفكرة له من الصفقات المفتوحة حيث كان هناك سحب من العديد من 1000s نقطة. ليس متأكدا تماما ما كان يحدث لكنه لم يكن بالنسبة لي. كوتنوت لخافت القلب لأن الاستراتيجية غالبا ما يتطلب عقد صفقات مفتوحة مع تراجع ضخمة، وتداول أساسا دون توقف. أغلقت مؤخرا صفقة الين مقابل مكاسب 40 نقطة صغيرة ولكن ليس قبل أن تذهب الصفقة -600 نقطة في حين أن تقييم من هذه الاستعراضات هو حقيقة أن الصفقات الخاصة بك يمكن أن تعطي نتائج فقط بعد د كبيرة وأنا متأكد من أنك تدير للحفاظ على هذه الصفقات مفتوحة فقط لأنك تنوي فتح أصغر حجم كبير في هذه الصفقات وبالتالي تطبيق مم المناسبة بطريقة أن يتم التحكم في المخاطر بشكل فعال. إذا كان الأمر كذلك فإن كسب 2000 إلى 3000 نقطة في الشهر مع التعرض المنخفض (لتغطية المخاطر المرتبطة د أكبر) قد لا يبرر سبب كسب المحتملة حيث يتعرض التجار دائما لمخاطر ارتفاع د ( 600 نقطة) على النحو المذكور في واحدة من الاستعراضات على فبا والتي لا تسمح للتجارة كافية الكثير الحجم إن لم يكن الكثير. وكان هذا هو السبب في أنني طلبت منك أن تكون محددة من حيث متوسط ​​سي التي تنطبق على الصفقات الخاصة بك وكان ردكم لي بشأن نفس لم يكن واضحا جدا، وأنا آسف لعدم فهم ما متوسط ​​سي الخاص بك على هذه الصفقات. كما هو الحال في حالتي، يمكنني استخدام أفيرغي سي من 30 إلى 40 نقطة وأنا محددة حول ذلك. ليكويس سأكون سعيدا لمعرفة ما سي سيتعين أن تواجه مرة واحدة أنا الاشتراك بالنسبة لك الخدمات. هل سيكون 50 نقطة، 100 نقطة، 200 نقطة أو لا توقف على الإطلاق. أنا أسأل لأنني أريد أن أعرف إذا كنت على استعداد لاتخاذ هذا النوع من المخاطر، وفي الوقت نفسه إذا كنت خفض المخاطر بلدي من خلال اتخاذ الكثير من الحجم، وأنا حقا سوف توليد الدخل هذه هي الأسئلة يجب أن يكون لديك الإجابة قبل أن ألتزم نفسي للاستفادة من الخدمات الخاصة بك. نأمل أن يكون القصد من هذا البريد الإلكتروني لك واضح ويمكن أن تساعد في حل بلدي الارتباك نحو جوانب معينة من الخدمات الخاصة بك أنا لست قادرا على فهم. شكرا مرة أخرى سعيد وأنا ينتظر بفارغ الصبر ردكم، هتاف، يوسف شيخ من: دعم لثابيترادرسفكسوبورتغمايل غ الموضوع: إعادة: استفسار الاشتراك. إلى: كوتشيخ يوسوفكوت ltfy260498yahoo غ ديت: سنداي، ماي 16، 2018، 4:56 بيإم مرحبا هابي التاجر. اسمي يوسف شيخ، أنا من أستراليا، حاليا في الهند. لقد ذهبت من خلال موقع الويب الخاص بك والعثور على الخدمات جذابة. ولكن لدي بعض الأسئلة قبل أن أتمكن من التخطيط للانضمام إليكم أخيرا. أنا متفرغ فوريكس تاجر أنا التجارة فو المعيشة. ومع ذلك فمن مجرد أنني أريد أن تنمو على مهاراتي، فكرت في الانضمام إلى هذه المجموعة. أسئلتي كما هو موضح أدناه. 1: هل لديك أي أجهزة تجارية محددة ووقت محدد أن تتداول مع الجدول الزمني يمكن أن ينظر إليها من الموقع. 2: هل تشارك هذه الاجهزة وتجاربك معهم بصراحة في الغرفة أو هذه المعلومات تبقى سرية لك فقط لست متأكدا ما كنت تبحث عنه هنا. أنا مناقشة كل إعداد التجارة علنا. ليس لدي العديد من الأسرار :-) 3: القادمة إلى إشارة التجارة: كم مقدما هل تتوقع رد فعل السوق وتوفير إشارات للمشتركين، مثل 2 ساعة قبل، 30 دقيقة قبل أو على الفور. يعني أنا فقط أريد أن أعرف ما إذا كنت على استعداد لاتخاذ كل إشارة أم لا. الفكرة هي أنني أريد أن اختبار النظام الخاص بك لكل إشارة أخرى أنا لن يكون لديك فكرة تطبيق عمليا على السيناريو في الوقت الحقيقي. لذلك، أريد فقط أن أعرف بلدي وقت التحضير، وبالتالي هذا السؤال. إذا كان الوقت عاملا، ركز على إصدار المؤشر الاقتصادي الذي نتاجر في الغرفة. 4: كم كنت عادة الانتظار ضد تجارتك حتى تصبح مربحة لك وبعبارة أخرى، أنا أسأل عن الحرارة القصوى كنت على استعداد لاتخاذ على التجارة. فقط ننسى منطق الحساب حساب 2 في الوقت الراهن، أو النظر في ذلك بهذه الطريقة. بافتراض أن لدي رصيد حسابي بمبلغ 2500 دولار أمريكي. الآن إذا كنت تقول سي 2 من رصيد الحساب كحد أقصى. يعني سي من أوسد 50. الآن تعتبر أنك في نفس التجارة مع حجم حساب أكبر من الواضح والتجارة يتعارض مع 80 نقطة ثم عكس في صالحك ل 37 نقطة. نظرا لحجم حساب أكبر، يسمح لك للحفاظ على التجارة المفتوحة في حين بالنسبة لي أنه مغلق. النتيجة النهائية هي الربح بالنسبة لك وخسارة بالنسبة لي. أنا أتساءل فقط إذا كان هذا هو الطريقة التي بمناسبة كل ما تبذلونه من الصفقات الناجحة واعتمادها في نهاية الشهر كما حصلت النقاط. أنا أيضا حريصة على معرفة كيف يمكن أن تحصل على ربح 1 نقطة على عدد قليل من الصفقات كما هو مبين على موقع الويب الخاص بك، ربما يكون. في جميع الحالات لا تعتقد أنه سيكون من الجيد أن نتحدث عن عدد النقاط من سي كنت قد وضعت حتى الآن في حين تداول في المتوسط. وهذا سوف يسمح للتجار لاتخاذ قرار ما حجم الكثير يمكنهم التجارة وبالتالي الحد من الحد الأقصى. المخاطر أدناه أو في 2 من حجم حساباتهم. هذه الشفافية مطلوبة لأنها تساعد في ديترمينيغ حجم الكثير. قول 2 سي لا يخدم الغرض بالنسبة لي كما رصيد حسابي لا يمكن أن تكون مطابقة لك أو أي تاجر آخر. آمل أن أتمكن من وضع وجهة نظري بشكل مقنع. لذلك، هل يمكن أن يكون لدي فكرة الحد الأقصى د من حيث النقاط (وليس في) كنت قد حققت عادة على استعداد لمواجهة قبل رؤية الأخضر ويستند نظام بلدي على نظام. بشرط أن الوسيط الخاص بك يسمح لمواقع صغيرة سوف تكون قادرة على اتباع نظامنا. أوبفيولسي أصغر حسابك. وأقل من المال الذي تقوم به. 5: هل تقدم سي و تب جنبا إلى جنب مع المكالمات التجارية الخاصة بك وأيضا فكرة لإدارة هذه الصفقات في حالة إذا كان بدء الذهاب ضد سي بشدة ويستند تب على حجم الدخول الخاص بك. لدينا نظام المال الذي يفسر هذا. إذا كنت تبحث عن التأكد من الفوز 100 نظام مع مجموعة تب و سي التي يمكنك اتباعها بغض النظر عن حجم إدخالاتك حظا سعيدا لول ايم شحن 200 دولار في الشهر، يجب أن نضع ذلك في الاعتبار. 6: هل تضيف إلى مراكزك لمتوسط ​​تجارة خاسرة كما يمكنك إضافة إلى مراكز للتجارة الفائزة أنا تاجر ناجح وتوفير التعليم في غرفة التداول الحية. بشكل عام لا أرى إضافة كاستراتيجية ناجحة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما المتوسط ​​في يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة للخروج من مواقع خاسرة كما التعادل. 7: هل تم إبقاء الأعضاء على اطلاع مسبق قبل نواياكم عندما تخططون لدخول أو الخروج من هذه الصفقات 8: هل تتاجرون في حسابك الحقيقي مع نفس المكالمات التجارية التي تقدمها لأعضائكم أعرف أن هذه الأسئلة ربما مزعجة ولكنها تخدم والغرض من تحديد خدمة مكرسة حقا وملتزمة وأنا أبحث عن قيمة لأموالي مثل أي شخص آخر كما حصلت على خدع مع بعض النتائج الفائقة والالتزام كما أدفيرستيسد من قبل بعض مقدمي الخدمات، وبالتالي فكرت في التعلم من تلقاء نفسها من اعتمادا على شخص آخر. ولكن هذا هو إجراء طويل ولا يسمح لي أن أفعل ذلك كما قلت من قبل، وأنا التجارة لبلدي وعائلتي الذين يعيشون. لذلك العثور على خدمة جيدة أمر لا مفر منه وكنت على قائمتي. تبدو جيدة كما قرأت الاستعراضات على فبا، ولكن أريد أن أعرف إجابات عن الأسئلة المذكورة أعلاه قبل أن أشارككم. نأمل أن يجعل نواياي واضحة ومعقولة. سيكون من دواعي سرورنا أن نرى ردودكم في أقرب وقت ممكن لتعويض ذهني. هتاف، يوسف شيخ لا توجد أنظمة فوز مؤكدة. للحصول على معلومات حول غرفة التداول لدينا يرجى زيارة happyforum. happytradersfx. net للحصول على معلومات حول غرفة التداول لدينا يرجى زيارة happyforum. happytradersfx. net وهذا من شأنه توضيح وتبرير أيضا سبب بلدي الإحباط وهذه الوظيفة هنا. حيث كان في الأسطر المذكورة أعلاه يجيب على أسئلتي في كلمات واضحة. الآن كانت الأسطر التالية بلدي ما يسمى الاستعراضات أو الأسئلة لقد تريد أن يتم نشرها تحت مراجعات فبا بعد الحدث المذكور أعلاه لتبادل رسائل البريد الإلكتروني كما أن لدي حقوقي للقيام بذلك بشكل مستقل على مثل هذه الخدمات فبا غير متحيزة تعتبر للأسف ولسوء الحظ لم يحصل عليه نشر هناك. السبب - لست متأكدا، عليك أن تقرر. مرحبا سعيد التاجر والمشتركين من الخدمات. أنا لست مشتركا في هذه الخدمة، وبالتالي أود أن أعرف المزيد عن ذلك من التجار الذين اشتركت بالفعل. لقد ذهبت من خلال استعراض ل هابي التاجر على فبا، سواء الإيجابية والسلبية. ومع ذلك لا يزال لدي بعض الأسئلة في ذهني، وعند طرح نفس التاجر سعيد عن طريق البريد الإلكتروني له، وقد ردت مع شيء لا يجيب على أسئلتي على الإطلاق. الآن السؤال لا يزال كما لا يزال لدي هذه النقطة في ذهني أنه إذا كانت الخدمة جيدة ثم لماذا لا الانضمام إليه. وبالتالي فكرت في نشر أسئلتي هنا في فبا بحيث يمكن الإجابة على التوالي بدلا من أي محاولة أخرى لإخفاء الحقائق. 1: لقد تم فحص على التجارة المقتفي على موقع سعيدة التجار. وتظهر الحرف هنا مع التواريخ والنتائج والتعليقات وما إلى ذلك أحسنت على ذلك كما يبدو جذابا. ومع ذلك، أريد أن أعرف أن التواريخ المذكورة على تعقب التجارة تمثل التجارة فتح التاريخ أو التجارة تاريخ إغلاق أو كليهما. ينشأ الارتباك لأنني حريص على فهم ما إذا كانت هذه الصفقات يتم الاحتفاظ بها لفترة طويلة جدا ويتم إغلاقها في التواريخ المذكورة على الموقع تحت التجارة المقتفي. سؤال مستقيم وبسيط وتحتاج إلى إجابة مباشرة. هل هذه الصفقات المذكورة في تعقب التجارة تمثل الصفقات في اليوم الواحد التي يتم فتحها وإغلاقها في نفس اليوم وخلال الدورة كما ذكر أو يتم عقد هذه الصفقات لفترة طويلة وتغلق في هذه التواريخ سعيدة التاجر يرجى توضيح كما لم أحصل على إجابة إلى بريدي الإلكتروني لك. 2: سألت هابي التاجر عن ما متوسط ​​د في بالنقاط (وليس هو الدولار) ينظر إليه حتى الآن في حين انه ينطبق مفهومه على التداول وأيضا ما هو له المعتاد سي. لم أجاب مباشرة بدلا من ذلك طلب مني أن أركز أكثر على قسم إدارة الأموال عن طريق التداول المناسب الحجم الكبير، وهو موافق. الآن أسأل السؤال بهذه الطريقة. على افتراض أن أخطط لبدء التداول التجار سعيد طريقة مع إيداع الأولي من 2500 دولار أمريكي. أرى بالفعل ما نقطة في الشهر انه قادر على توليد هذا يبدو أكثر من جيد بالنسبة لي. ومع ذلك سؤالي هو ما سيكون مناسبا الحجم الكبير لتحقيق هذا الهدف النظر في رصيد الحساب في 2500 دولار أمريكي. هذا السؤال مهم أيضا لأنه ما لم أبلغني عن د المتوقع أو سي التي يمكن أن تعامل على أنها الحرارة العادية التي هي مقبولة، كيف يمكن أن أكون في وضع يمكنها من تحديد ما حجم الكثير يمكنني دخول التجارة. ترى مم. غرامة أن أقول 2 من رصيد الحساب ولكن بعد ذلك 2 قد تكون مختلفة لرصيد الحساب مختلفة وأكثر من ذلك مختلفة لمختلف حجم الكثير. آمل أن تحصل على وجهة نظري. إذا كنت لا تريد أن شير سي الخاص بك أو د غرامة. قل لي ما الكثير من الحجم سوف تكون مناسبة لاتخاذ جميع المكالمات كما ذكر على موقع الويب الخاص بك على افتراض أن الرصيد الأولي بلدي هو 2500 دولار أمريكي 3: أنت لا يبدو أن لديها سي الثابتة و تب، تصحيح لي إذا كنت مخطئا. الآن إذا كان هذا هو الحال، هل إبلاغ التجار الخاص بك للخروج من التجارة لحظة تدرك أنه ينبغي أن تكون مغلقة، والسماح لها أن تكون الربح أو بي أو أي شيء. وهذا يثير سؤالا آخر. الأرباح التي تسجلها على موقعك الإلكتروني تمثل الحد الأقصى. الأرباح التي شهدت تجارتك أو الربح مقفل في بمجرد القول كوتكلوس أو الخروج من نوكوت التجارة. على سبيل المثال كنت تدعى التجارة المفتوحة التي تعمل في الربح في أي لحظة معينة لمدة 57 نقطة. الآن افترض أن هذا هو الحد الأقصى. شهدت التجارة منذ انفتاحها. وبدأت التجارة في الانعكاس بعد ذلك، وعادت إلى نقطة حيث تظهر فقط 13 نقطة في الربح. إذا قمت بإبقاء المتداولين على علم بالخروج والقيام بدعوة لمخارج التجارة كذلك، ودعوة هذا الخروج التجاري عند نقطة عندما كان يقرأ ربح 13 نقطة بعد أن شهدت الحد الأقصى. 57 نقطة في الربح، ماذا تسجل أرباحك على موقع الويب الخاص بك 57 أو 13 حسنا، لدي هذه الاستفسارات في الوقت الراهن ل هابي تريدر أو حتى المشتركين في الخدمة. الأسئلة بسيطة جدا ومستقيمة وحاولت شرح الوضع بشكل جيد لتجنب أي ارتباك. أنا مهتم وبالتالي تحتاج إجابات بسيطة على التوالي. هذا هو مجرد اقتراح ل هابي التاجر: لن يكون من المعقول أن حصة كل ما تبذلونه من الصفقات المفتوحة مع إنتريز في نهاية كل يوم بعد نهاية دورة نيويورك لجعل الخدمة أكثر وضوحا وتجنب مثل هذه الأسئلة على النحو التالي في الطريقة التي سوف أيضا بناء الثقة بين الآخرين الذين يرون النظام الخاص بك وبالتالي زيادة عدد اشتراكك، ترى. شكرا على ردودك. في انتظار بفارغ الصبر. هتاف، يوسف شيخ اهتمامي الآن ليس فيما يتعلق بخدمات التاجر سعيد كما ليس لدي أي خطة الآن أو في أي وقت في المستقبل للانضمام إليه وهذا هو قرار الموظفين بلدي استنادا إلى تجربتي والبحوث ولا تمثل بأي حال من الأحوال أي توصيات بعدم الانضمام إلى خدماته . ما يهمني هو لماذا فبا يتصرف مثل هذا. وسأكون ممتنا لو تفضلتم بتعليقات على ذلك، إذا كان هناك أي رد معقول من مكتب الشؤون المالية، رحب به. هتاف، يوسف شيخ وقتها لتغيير نسبة سكايب: نووريزرادرز لكنني لن تثق فبا، بقدر إم المعنية مجرد حفنة من الخاسرين ويني يدعون كل شيء عملية احتيال. أن يقال، أي شخص يبيع نظام النجاح 100 هو كوتسكامكوت - أعني إذا كان 100 كنت لن تحتاج لبيعه، فقط أشعل النار في النقد من كل انتصارات الخاص بك. بالإضافة إلى أي ادعاء من نظام نجاح 100 يجب انطلاقة تنبيه بس الخاص بك. عضو تجاري انضم في يونيو 2009 115 مشاركة بوينت تاكين. شكرا يوروتراش. لذلك هو حقيقة أن استعراض الجيش الفوركس السلام لا يمكن الوثوق بها. نود أن نرى بعض المزيد من الاستعراضات. شكرا على اية حال. هايرز وقتها لتغيير نسبة سكايب: نووريزترادرس العضوية إبطال انضم مارس 2018 20 المشاركات كان لي عملية احتيال مع 2 الأشياء على ففا وعندما نشرت عليها استعراض سلبية بلدي أبدا جاء. لأن أنا لا تذهب هناك أكثر من ذلك. عضو تجاري انضم يونيو 2009 115 المشاركات نفس القضية معي. جيش السلام الفوركس ليس أونبياسد وأنها التلاعب الاستعراضات، وخاصة لا يتم نشر التعليقات السلبية كما رأينا ذلك الآن. وبالتالي فبا لا يمكن الوثوق بها. شكرا الرجال للمدخلات القيمة الخاصة بك. حان الوقت لتغيير نسبة سكايب: نووريزرادرز انضم في يناير 2018 الحالة: عضو 1 مشاركة ميستريترادر. يبدو خطير جدا. ويستند جيش السلام الفوركس في إسرائيل، لماذا التحقيق معهم في لوس انجليس على أي حال، ثيريس اتفاق تسليم بين إسرائيل والولايات المتحدة .. انها ليست ملاذا للمجرمين. ومع ذلك، فإنني لن تحدد بالضرورة أنشطة فوركسبياسارمي كما الجنائية، ولكن أنا لست محامي الدفاع. أستطيع أن أقول لكم ان انطباعي من جيش السلام الفوركس هو: أنها القائمة السوداء وتظاهر لمساعدة التجار مع الشكاوى ضد وسطاء في حين أنها في الواقع أنها مجرد إنشاء المنتديات لغرض الحصول على حركة المرور من العملاء المحتملين من الوسطاء أنها علامة كما الحيل. أنا عضو منتسب نفسي وكثير من الناس يعرفونني، اسمي مايكل فريمان، نشرت أكثر من 300 مقالة حول الاستراتيجيات والمؤشرات، فضلا عن ما يقرب من 200 أشرطة الفيديو المتعلقة النصائح والاحتيال والاستراتيجيات وهلم جرا ولكن أنا لست هنا للإعلان عن نفسي . لا تحصل على اللجان التابعة ولكن أنا أيضا تاجر. على أي حال. أنا لا أشعر أن لها ممارسة شرعية لاستهداف السماسرة والكلمات الرئيسية المرتبطة بها فقط لغرض الحصول على حركة المرور. كيف أعرف أنهم مهتمون فقط مع قيادة حركة المرور إلى موقعهم على الانترنت أنها شراء جوجل أدوردس البقع للكلمات الرئيسية المتعلقة وسطاء والحصول على الناس تسخين. وأكدت مع اثنين من الوسطاء الذين حاولوا حل الشكاوى ولم يتلقوا ردا من جيش السلام الفوركس. انهم لا يهتمون حقا لإزالة المحتوى حتى لو كان الوسيط على استعداد لاعادة الاموال للتاجر. أنها ليست خدمة الوساطة الطرف الثالث الحقيقية كما أنها ترغب في الظهور، فيل تعزيز الحيل على مواقعها عبر لافتات، ركض خدمات الإشارات على برامج التابعة وجميع كوتسكامزكوت أنها تحذر الناس عنه. وهم يأخذون أساسا صناعة بأكملها، والخيارات الثنائية، شيطانه، مثل تم القيام به بالنسبة لي، على الرغم من أنني ساعدت فعلا رفع أكثر من 100،000 إلى الجمعيات الخيرية في جميع أنحاء العالم مع حملاتي. أنا جعلت المال نعم، أنا التابعة لها، ولكن نوع من الأشياء يكتب الناس على لي، في حين فوركسبياسارمي لا اسمحوا لي الرد ... يظهر الوجه الحقيقي. لم يسمح لي أيضا بالرد على أي منتديات حيث كنت تحت عنوان عملية احتيال. أنا كلمة رئيسية جيدة لاستهداف الأشخاص. استمتع. على أي حال، أنا أتفق تماما مع العديد من التعليقات التي قدمت على هذا الموضوع فيما يتعلق فوركسبيسارمي، وأنا لا أختلف مع العديد من ممارساتها ولكن أنا لا أعتقد أنهم مجرمون. بقدر ما أرى ذلك، هم مجرد المسوقين السود تعمل في منطقة رمادية. حظا سعيدا للجميع وسنة جديدة سعيدة. أتمنى للجميع الكثير من النجاح هل البحث الخاص بك قبل التوقيع مع أي شيء 99 من الإنترنت مليء الحيل. مايكل فريمان (الرجل من يوتيوب قد تحب أو تكره)

No comments:

Post a Comment