Sunday 4 February 2018

المليونير الفوركس تاجر جوزيف نيميث والثاني والثالث


المليونير أسهم التاجر الفوركس استراتيجية سرية للمرة الأولى المليونير الفوركس التاجر جوزيف نيميث سهم استراتيجية والنظام الآلي الذي أثر على الآلاف من الأرواح بشكل إيجابي وتخطط للتأثير أكثر من ذلك. حلمه هو مساعدة الناس في جميع أنحاء العالم تصبح ناجحة تجار الفوركس نص أو دعوة 804-305-1975 للحصول على معلومات حصرية واختيار في. المليونير أسهم الفوركس التاجر استراتيجية سرية للمرة الأولى. 804-305-1975 هذه هي آخر مشاركة. نموذج مشاركة أقدم بويرد بي بلوجر تمت مشاركته بواسطة جوجوثيمزيرو إلى 1 مليون في 18 شهرا تداول الفوركس هل هذا غي يجعل مليون ريال تقريبا إلى 1 مليون في 18 شهرا تداول الفوركس ماذا لو كنت تسمح لك متابعة على طول، وتبحث على كتفي كل خطوة، و تظهر لك كيفية استخدام تداول العملات الأجنبية للذهاب من 0 إلى 1 مليون في 18 شهرا يبدو وكأنه متعة هل من الممكن، كما تاجر الفوركس، للذهاب من لا شيء يبدأ من الصفر المطلق، الصفر الأموال 8211 إلى كونه مليونيرا في 18 شهرا هذا الحق ، قلت 18 شهرا (أو أقل صوت لأقل، لأنني ليس لدي أي صبر على الإطلاق، حقا). هو أن من الممكن حسنا، وأعتقد أنني يمكن أن نعد بأمان لكم هذا بكثير وينبغي أن يكون بالتأكيد رحلة مثيرة للاهتمام معرفة. بالتأكيد، هذا هو على الارجح مجنون، ولكن إم مجنون بما فيه الكفاية لمحاولة إذا كنت رفاق مهتمين في مشاهدة لي محاولة ذلك. إيف وضعت الأساس بالفعل: بدءا من الصفر، لا يوجد نقد على الإطلاق، أول شيء علينا القيام به إذا كانوا ذاهبين لتجارة أسواق العملات هو رفع حصة التداول. حسنا، أنا بالفعل فعلت هذا الجزء. كيف من خلال إجراء الدراسات الاستقصائية المدفوعة على الانترنت، كل يوم لمدة شهر، مما يجعل حول ضخم واحد دولار يوميا لما غالبا ما استغرق عدة ساعات من العمل يوميا. انها ليست وسيلة جيدة لكسب المال، ولكن إذا كان لديك أي شيء على الاطلاق، بل هو وسيلة لكسب المال. لذلك، لقد رفعت حصة البداية من حوالي 50. لن أنصح أبدا أن أي شخص يبدأ تداول العملات الأجنبية مع أي شيء أقل من 100 على الأقل، ولكن منذ إم مجنون هنا، وأنا قد يكون أيضا متهورة قليلا، أيضا. حسنا، كانوا سيجعلون مليون دولار (أو أكثر). كانت تفعل ذلك في 18 شهرا (أو أقل). وكانوا سيبدأون بشيء تقريبا (50). الآن، كيف نحن ذاهبون لإنجاز هذا حسنا، من الواضح أن كانت تفعل بعض التداول يوم خطير، وذلك لتحقيق هدفنا، كانوا بحاجة إلى مضاعفة رأس المال التجاري لدينا بسرعة وبشكل مستمر. على وجه التحديد، أخطط للاستفادة من استراتيجية التداول التي كنت قد استخدمت مربحة من قبل، تتداول في المقام الأول على الإطار الزمني 15 دقيقة. ومع ذلك، إم متأكد من أن إل يكون خلط في الساعة، 4 ساعات، والرسومات اليومية كذلك. ونحن نمضي قدما، بالطبع سوء حصة بلدي استراتيجية التداول الأساسية معك (مجانا). إذا كنت بحاجة إلى استراتيجية إذا كنت ترغب في محاولة لجعل مليون أيضا. يمكنك أيضا التجارة مع الفائزين حافة تجارة مزدوجة فخ الاتجاه لمتابعة جنبا إلى جنب. يمكنك أيضا التقاط الفائزين حافة التداول سترايك مؤشر الزخم أن يساعد على إيجاد زخم السوق قبل الدخول في التجارة. قد يكون هناك بعض القمار المعنية. هنا وهناك، إل أخذ لقطة في أعلى قطف، قطف قطف، ومجرد أخذ نشرة عمياء عرضية (لماذا لا نبيع أوسنوك اليوم، للمتعة فقط). في محاولة لجعل مليون دولار في 18 شهرا يعني بالضرورة اتخاذ بعض المخاطر. ومع ذلك، سوف (نأمل) التمسك استراتيجية التداول الأساسية لدي في الاعتبار. في الواقع، لدي استراتيجيتين في الاعتبار، ولكن الثاني هو مصممة لتداول الإطار الزمني 4 ساعات، وحاجة جيدة لزيادة حصتنا في التداول قليلا قبل أن نتمكن من التحرك حتى التداول هذا الإطار الزمني. الآن، كيف يمكنك متابعة على طول الطريق اعتقدت إد تفعل شيئا مثل ربط الحساب إلى ميفسبوك، حيث يمكنك أن ترى جميع الصفقات التي تم إجراؤها في الحساب فور حدوثها. إذا كان أي شخص لديه فكرة أفضل، لا تتردد في ترك تعليق واسمحوا لي أن أعرف إم مفتوحة على الاقتراحات. ویقول إل أیضا في ھنا، کل أسبوع أو اثنین علی الأقل، عن کیفیة تسییر الأمور وما ھو تفکري الحالي حول أفضل السبل للمضي قدما. إم مفتوحة للاقتراحات حول استراتيجيات التداول للاستخدام. إذا كان لديك استراتيجية كبيرة التي تعتقد أنها سوف تساعدنا على تحقيق هدفنا مليون دولار، يرجى تقاسمها لا أستطيع ضمان أن سوء استخدامها، ولكنني سوف تنظر بجدية أي اقتراح. أريد بالتأكيد المدخلات الخاصة بك والمساعدة في هذا. أعني، هذه هي في الأساس فكرة مجنونة جدا، لذلك شخص ما عن طريق حقن بعض التعقل في المشروع من المرجح أن تكون مفيدة. لذلك، هل أعتقد حقا أن هذا ممكن حسنا، بالتأكيد، ممكن. تخميني الشخصي هو أن تأتي بشكل جيد قليلا، ولكن ماذا لو أننا فقط جعل 500،000، أو حتى مجرد 100،000 ثاتس لا يزال راتب جميل جدا لمدة 18 شهرا من العمل، والحق ولكن في الوقت الراهن، دعونا مجرد التمسك هدفنا من على الأقل حالة المليونير. إذا كنا سحب قبالة هذه المعجزة، وسوف يكون من قبل نعمة الله. وأعتقد بكل إخلاص في البديهية التي نقلها بنيامين فرانكلين كما حث الصلاة على الكونغرس القاري، مشيرا إلى أنهم يعملون عبثا بناء منزل ما لم يبني الرب. (مزمور 127، الآية 1) آمل مخلص مع كل قلبي أن ننجح. آمل في النجاح ليس فقط من أجل بلدي (يمكنني استخدام سريعة مليون دفع بعض الفواتير)، ولكن من أجلكم أيضا، بالنسبة لك جميعا قراءة هذا والمجيء على طول في هذه الرحلة معي. أريد لنا جميعا أن ننجح في إيجاد طريق يؤدي إلى الخلاص المالي في هذا الاقتصاد الذي ينهار تحت أقدامنا، حيث يصعب أكثر فأكثر إيجاد فرص العمل والأمن الوظيفي. التغريد alt82218221 وأعتقد أن تداول العملات الأجنبية يقدم أن سالفاتيونتويتابل المالية. إنه، في رأيي غير المتواضع، الطريق الأخير إلى ثروات الرجل العادي (أو الفتاة). حسنا، الآن إم فقط الذهاب إلى محاولة هذا إذا كنت مهتما حقا في ذلك لذا يرجى اتخاذ دقيقة أو اثنين فقط للتعليق أدناه واسمحوا لي أن أعرف أفكارك حول هذا الموضوع. إذا كان الشيء الذي كنت مهتما بصدق في مشاهدة ومتابعة، ثم إم على استعداد بالتأكيد لمحاولة إعطائها (كما ذكر سابقا، إم قليلا مجنون). يبدو وكأنه متعة بالنسبة لي، ولكن ما رأيك الانتظار الانتظار لتعليقاتكم، ولكن في هذه الأثناء المرض المضي قدما والعمل على إعداد الحساب ووضع الصيغة النهائية لاستراتيجية التداول. إذا شجعت إم على المضي قدما من خلال تعليقاتكم، ثم تقرير إل مرة أخرى هنا في غضون أسبوع أو اثنين مع جميع المعلومات الأولية تحتاج إلى متابعة على طول أوه، مذكرة واحدة في الختام: جاءت هذه الفكرة من محادثة كان لي مع زميل النقد الاجنبى التاجر في الآونة الأخيرة، لذلك أريد أن أعطي الائتمان حيث الاعتمادات المستحقة مرحبا، أليسون J هنا هو المنصب التالي الذي أرسم الخطوط العريضة بلدي استراتيجية مليون دولار. بجنون ولكن باحترام لك، مفهوم مثير جدا للاهتمام. بلدي 8216gut8217 رد فعل على الإطلاق أي وسيلة يمكنك أن تأخذ أي شيء وجعل مليون ثم قرأت كيف كنت قد رفع رأس المال الأولي الخاص بك، لذلك لم يعد مسألة التداول من لا شيء. لقد رفع رأس المال الخاص بك بدءا من النشاط غير التداول (نوع من الغش، ولكن I8217ll يغفر لك) لذلك، د أعتقد أنك يمكن أن تحصل من 50 إلى مليون لا I don8217t. هل كنت أعتقد أنك إذا كنت ذكرت أنك ذاهب للذهاب من عشرة آلاف إلى مليون نعم وأود أن 8211 هذا هو مجموعة غريبة من التصورات. لماذا أعتقد أنك يمكن أن تزيد اثنين من الأصفار ولكن ليس أربعة لذلك، بعد أن فحصت تصوراتي وأنا أدرك أنها غير منطقية تماما. إذا كنت بنجاح التجارة لك 50 إلى 55 أو 60 في الشهر 1 ثم تصل إلى 100 قبل شهر 3، you8217ll تكون قادرة على جذب المزيد من الاستثمارات من الآخرين الذين يريدون جزءا من الأداء المدهش الخاص بك (عليك أن تنظر في الزيادات النسبة المئوية، لا قيمة الدولار 100 في 3 أشهر، هو 400 في السنة، على افتراض أداء ثابت على المدى المتوسط.) إذا قلت لي، مهلا كنت ترغب في جعل 100 العائد السنوي على الاستثمار الخاص بي معي، I8217d القفز في ذلك ( في الواقع I8217d القفز في عرض من 50 سنويا). الحصول على ما يكفي من المستثمرين قيمة الدولار الصغيرة (5000 شخص في كل 50 سوف تفعل، وليس من الصعب بالنظر إلى متناول 8220winners حافة 8221 موقع على شبكة الإنترنت) معا لزيادة رأس المال التجاري الخاص بك ليقول 250K، الذي تدفعه حوالي ربع إجمالي المكاسب السنوية و you8217ld تفعل ذلك حتى في الفضاء من نصف دزينة جمل لقد غيرت تماما رأيي شكل 8216 لا يمكن أن يتم ذلك 8217 إلى 8216Yes، وأعتقد أنك يمكن أن تفعل ذلك 8217 I8217d تكون مهتمة في القراءة عن التقدم، يجب أن تقرر المضي قدما كل ما تبقى هو بالنسبة لي أن أقول 8216 حسن الحظ أمب التداول الجيد 8217، أفضل بول هو هذا مماثل لعجب من تفاقم بالطبع يجب أن تعمل، وتوفير الانضباط الحديد يعمل. عد لي في W8217ve فلدي تفعل أفضل من 10K، مايك 8211 أحتاج إلى كورفيت جديدة. 8220 إذا كنت تدير لسحب هذا من أنه سيتم إرسال صدمة في جميع أنحاء العالم كله من التجار 8221 جي، وهذا يبدو وكأنه متعة. I8217ll يكون متابعة المادة على هذا في بضعة أيام هنا I8217m حقا نتطلع إلى المشاركة والتفكير it8217s فكرة رائعة لدي مؤشر مسي بلدي و 50 باكز جاهزة للتعثر. ونأمل أن تكون هناك طريقة لمتابعة كل التجارة. إذا كنت تدير لسحب هذا من أنه سيتم إرسال صدمة موجات حول العالم كله من التجار وخارجها :)) Can8217t الانتظار للبدء وحظا سعيدا لجميع المشاركين وو. هذه هي تجربة باردة. على الرغم من أنني لا أعتقد أن تصل إلى الهدف من مليون في 18 شهرا. أنا مشروع شخصية آمنة واقعية من 10،000. جعله على ما يرام، وهذا هو موقع كبير لمساعدتك على تعلم تداول العملات الأجنبية. It8217s ليست معقدة كما يبدو. ولكن it21217 ليس سهلا كما يبدو إما. وهذا يبدو كبيرا لشخص مثلي مع موارد محدودة. ولكن أنا don8217t لديها فكرة عن هذا المجال من الاستثمار. لذلك يا رفاق تبدأ في استخدام مصطلحات مثل 8220myfxbook8221 و 8220 تريند الاستراتيجيات 8221 كنت تفقد لي. سوف أشاهد باهتمام لرؤية ما يمكن أن تتعلم. كما يقول بن ستيلر. 8220DO IT8230.DO IT8221 I8217m in. This سوف تعمل .. رولتيد .. كل شيء سوف يكلفك شيئا، حتى قراءة هذه التكلفة كنت الوقت المستثمرة، والوقت هو واحد من ممتلكات الأكثر قيمة لدينا. حتى إذا كنت تفكر في لا يكلف أي شيء لديك عقلية خاطئة بالفعل. ولكن قراءة المقالات على هذا الموقع هي حرة ودائما كانت ولكن لا يزال سوف يكلفك شيئا. نعم هذا صحيح غوردون يمكننا أن نتعلم دائما شيئا. كنت أدرس صديق كيفية التجارة، ومارس في حساب تجريبي، وجعل ثروة 8230 ثم فتح حسابا حقيقيا، وأنا cann8217t مساعدة ولكن ابتسامة في اليوم التالي عندما لاحظ، 8220It8217s أصعب بكثير لسحب الزناد و وضع التجارة على عندما it21217 المال الحقيقي 8221. أكره تحويل الربح في حساب تجريبي 8211 هو دائما يجعلني أريد أن ركلة نفسي لعدم القيام التجارة من أجل المال الحقيقي. نقطة جيدة، أليسون 8211 تحاول هذا مع فقط 50: 1 الرافعة المالية سيكون، حسنا، مزعج. ليس مستحيلا، ولكن مزعج. وبالعودة إلى محادثةنا 8220slow المتعلم 8221 في مكان آخر، وأخيرا علمت أن تكون خارج السوق خلال نف الشهرية الشهرية عندما قفز السوق وقف بلدي (الذي كان بالفعل 50 نقطة بعيدا عن السعر الحالي) بنحو 100 نقطة. إذا كنت الحق 8217re على نف (و don8217t الحصول على توقفت عن طريق ارتفاع في الاتجاه المعاكس)، it8217s كبيرة 8211 ولكن إذا كنت 8217re الخطأ، قتل it8217s. في المرة الوحيدة أحصل على أي متعة من نف هو الآن عندما أعتقد أنني سوف يكون غبوسد طويلة، وأنه يسقط 200 نقطة 8211 8220Man، سعيد أنا didn8217t شراء أن junk8221. هههههه. أنا سوتشيد أنت رجل الله هذا يبدو وكأنه فكرة رهيبة فتحت عرضا مع وسيط الخاص بك مع 500 (على سبيل المثال أراد استخدام مبلغ واقعي في التجريبي) وأنا على حق في 580 هذا الأسبوع. وأنا لن التجارة نف غدا، على الرغم من أن لدي بعض الصفقات المفتوحة في حسابات أخرى I8217ll أن يراقب. توجهت I8217m إلى أفريقيا الأسبوع المقبل حتى التداول سوف يكون ضرب جدا أو يغيب إذا على الإطلاق. وهو مصاعب منذ آخر نف غالبا ما تفتح بعض المساحات لطيفة للحرف. عندما أعود يجب أن البريد الإلكتروني حول الاستراتيجيات. I8217m لم تكن مألوفة مع لك والتجارة كمية لا بأس بها من الاختلاف نفسي لا روب بوكير. وأعتقد أنه 8217s الجدير بالذكر أن واحدا حقا يحتاج إلى أن تكون قادرة على استخدام حساب في الخارج للقيام بذلك. في حين أن حسابات الولايات المتحدة بلدي تشوجينغ على طول في الإيجابية، فمن بطيء جدا الذهاب مع الرافعة المالية 50: 1. مثل لو كان لي لجعل أن تغذي لي I8217d لا يكون تناول الطعام. المهتمة في اتباع جنبا إلى جنب 8230as طويلة كما أنها doesn8217t يكلف أي شيء. 8220 هذا هو حقا فكرة رائعة، أن العديد من الناس على الأرجح سوف نشجعكم على القيام به. 8221 نعم، المفضلة لدي لا يزال الرجل الذي قال هذا هو أغبى شيء سمع من أي وقت مضى، أن I8217ve حصلت على فرصة 1 للنجاح 8230 ثم حث لي إلى 8220Go لذلك 8221. I8217ll يكون وضع استراتيجية التداول بلدي في متابعة المواد هنا، حتى لا تنزعج للحصول على التحديثات. شكرا لرغباتكم النجاح. أنا بحاجة للحصول على 8220prayer طلب 8221 قائمة في مكان ما. هذا هو حقا فكرة رائعة، أن العديد من الناس على الأرجح سوف نشجعكم على القيام به. سوف نكون قادرين على الانضمام إلى الصفقات الخاصة بك على سبيل المثال من خلال أوبنبوك (إيتورو)، أو غيرها من التداول الاجتماعي. أي 2 استراتيجيات سوف تستخدمها وأوضحوا في مكان ما بالتفصيل إذا كان التاجر 8216John Carter8217 يمكن أن تجعل مليون في تجارة واحدة، لماذا mustn8217t ونحن قادرون على جعل مليون في 18 الشهر الناس الذين يقولون هذا غير ممكن، والناس أن قيمة aren8217t تجارة. أعرف فقط نحن نريد حقا لك أن تنجح في هذا المشروع 8230 ممتاز :-) أنا أحب الفكرة والتحدي، وأعتقد أن تذكرة 50.00 للذهاب على 18 الشهر، المحتملة مليون دولار رحلة يمكن أن يكون متعة. Let8217s يكون الرابط و I8217ll أراك في المحطة. الرجال نفعل جوجل بلس جلسات هنغوت في كل وقت لها قطعة من الكعكة بالنسبة لنا أنواع المسوقين. الذين لا يريدون في اسم مثل لك إذا كان أي شيء آخر مافريك: غير تقليدية، مستقل التفكير العقل 8212 المخاطرة. قصة حياتي على حد سواء جيدة وسيئة الحياة قصيرة لذلك لماذا لا تأخذ ركوب الرهان سوء لك 999 دولار أندور اثنين من المدفوعات سهلة التي كنت قد تكون فقط على شيء شيء ضبطها لهذا للحصول على الذهاب. هذا يمكن أن يكون متعة، وحتى أفضل، مربحة. يتحدث عن نفسي، فان ومربحة عندما يتعلق الأمر سوق الفوركس كان تحديا وخاصة فان الجزء 8212 حتى إم مفتوحة لأي وكل شيء مختلف التحيات أنا لا نتطلع إلى فكرة بدء صغيرة جدا ويحتمل أن تكتسب كبيرة. نفسيا فإن الخسائر التي اتخذت على 8220 أموال مجانية 8221 لذلك سيكون من الأسهل للتعامل مع 8211 المكاسب أكثر حلاوة. عدوني في شكرا لك على تقدير فرصتي في النجاح بين 1 و 108230 ثم حثني على المضي قدما. لا تنزعج هنا للحصول على تفاصيل 8211 كما قلت في هذه المادة، أردت أن أرى إذا كان هناك اهتمام حقيقي في هذا قبل الشروع. وعلى ما يبدو هناك ماريون 8211 أنا don8217t لديها مقبض ميفسبوك حتى الآن 8230 ولكن we8217ll العمل بها 8211 لا تنزعج. العمل على المبدأ 8230 عندما كنت أسفل 8211 الطريقة الوحيدة هو ما يصل نعم I8217m المهتمة، can8217t الانتظار. أود بالتأكيد متابعة تجربتك. أود أن أرى إستراتيجيتك لإدارة البنك. لقد بدأت للتو مع برنامج سمي في حساب تجريبي في نهاية هذا الأسبوع. 5 الصفقات التجريبي أمبير خمسة خسائر صغيرة. ما هو مقبض الخاص بك على 8220MyFXbook8221 أوه نعم، أعتقد أن العديد من المهتمين أن نرى الخاص بك التجريبي 8217s ملحمة تفشل (99 فرصة) أو المجيدة النصر 1 فرصة. من يدري، إذا كنت لا يفوز هذا سيكون القصة الأكثر إلهاما لسنوات قادمة. وأعتقد أنه 8217s ليس فقط لعبة من الاستراتيجيات، ولكن في الغالب لعبة الشجاعة. إذا كانت المشاعر الخاصة بك صلبة ومستقرة جدا، قد يكون لديك 10 فرصة لتحقيق ذلك. تعال واحدة، let8217s تفعل ذلك. وأود أن تكون مهتمة بالتأكيد، ولكن تحتاج إلى معرفة التفاصيل المقترحة ما الدورة سوف التجارة (متابعة لكم). هل هذا يكلفنا أي أموال أخرى غير كمية صغيرة لتبدأ في التداول عندما وودل كنت تدرس الخاص بك 8220strategy8221 أو أننا سوف نتعلم بينما كنت تريداسباسيكالي ما هي كل التفاصيل على هذا مهتم جدا نعم، أنا مهتم جدا في رؤية والقيام . وأنا أعلم أن هناك العديد من الناس أن جعل التداول الحية. لديهم أيضا الأموال للقيام بذلك. لبدء وتمويل حساب تداول مع 50-100 دولار هو في الدوري. نتطلع إلى سماع المزيد والذهاب في الرحلة. ومبادئ التداول بلدي آمنة وسليمة. جي، آمل أن أتبعها. ماج 8211 نظرة، I8217m على استعداد للقيام بكل ما بوسعي لمساعدة أي زملائه التجار، ولكن قد يستغرق منا القليل من الوقت للعمل على أفضل طريقة للحفاظ على الناس المحدثة. I8217m الكاتب 8211 I8217m ليس أزيز الكمبيوتر. أنا فقط حصلت على رسالة بالبريد الالكتروني قائلا لدي متابع جديد على 8220Disqus82218230I don8217t حتى نعرف ما هو القرص. أي حدث، تعطيني بضعة أيام للحصول على الأشياء إعداد و المتداول 8211 سيكون هناك بالتأكيد متابعة الأعمدة من لي على هذا. أنا جائع على أبوسليوت الحرية أن بارد مليون سيجلب، الرب على استعداد بالطبع. لذلك، كم قريبا يمكنني المشاركة في هذا المشروع هنا. مرحبا. وأعتقد أن هذا هو أكثر من الممكن للتجارة أسك من 50 إلى 1million. but هناك نوعان من المشاكل 1. سوف تحتاج إلى نمو مطرد لأكثر من 3 على أساس يومي. 2. عندما سيكون لديك حساب أكبر من 750K اعتمادا على تحمل المخاطر الخاصة بك تحتاج إلى قبول خسائر من 7K 15K أو حتى 20K في بعض الأيام، مما سوف تحتاج إلى تحقيق أرباح أكبر من 20-25k يوميا. وهذه ستكون المشكلة، وكيفية تحقيق 7k 15k أو حتى 20K في بعض الأيام، مما سوف تحتاج إلى تحقيق أرباح أكبر من 20-25k يوميا. وهذه ستكون المشكلة، وكيفية الرد على مثل هذه التذبذبات الأسعار الكبيرة. على أي حال أتمنى ش الحظ في مهمتك الجديدة، وسوف يكون مع u و اتبع من خلال الموافقة على أن فكرة مجنون. في الواقع، حتى مجنون أنه قد يعمل فقط. أنا أحب مجنون و أن 8217s لماذا I8217m في على هذا معك على طول الطريق. دينيس، ترى فقط مشاكل فيو بدءا من 50. أرى جبل منهم 8230 ولكن إذا كنا نستطيع القفز فوق ذلك والحصول على 100، ونحن قد تكون قادرة على الحصول على somewhere8230we8217ll انظر 8211 شكرا على الكلمات المشجعة. وكما قلت في وقت سابق لشخص ما، إذا اكتشفت كيفية إجراء دردشة فيديو جماعية في غوغل، I8217ll تنظر فيه. يبدو وكأنه سيكون تماما ركوب عد لي في الإيمان 8211 let8217s تذهب مع ذلك. شخص أتمنى لي 8220skill8221 و 8220 غريس من الله 8221 في هذه الرحلة 8211 أجبت إذا كان يمكنني الحصول على حوالي 95 نعمة من الله، وأنا قد تكون قادرة على إدارة 5 مهارة. جاك، تحية أولا وقبل كل شيء 8230 حسنا قرأت من خلال مقالتك وأرى بعض الموقف الشرطي خطيرة جدا أن 8220 ما إذا 8221 كنت قادرا على سحب هذا قبالة 8230 أعني 8230 ما 8217s الضرر في ذلك 8230 لأن الذهاب من 100K إلى 1 مليون قد تبدو مثيرة جدا للاهتمام ولكن الرغبة في المخاطرة هو 8282 كبيرة وأعتقد تماما إذا كنت يمكن أن تجعل حساب أور تنمو من 100K إلى 1 مليون أو أكثر ثم لماذا لا من حساب أصغر. في البداية قد يكون الامر سيستغرق المزيد من الوقت من من 50 دولار إلى 1000 أو 10،000 دولار ولكن سوف أدعو هذا النصر حتى لو كان شخص ما يمكن الحصول على 10K. ما في الغالب نحن لا ندرك هو الصبر إنفولوف تنمو من صغيرة جدا إلى متوسطة 8230 بحلول الوقت اور بالقرب من 10K أو زائد استراتيجية اور وتجربة التداول سيكون ذلك بكثير أنه سوف يصبح ممكنا على الاطلاق مرة واحدة ش عبر 10K حاجز 8230 I8217m كل في للتجارة نعيش معك 8230 جدية أحيانا ننفق 50 دولار فقط لشيء فلماذا لا نحاول شيئا أن 8217s لديها شيء غير عادي لتقديم 8230 I8217ll تعتبر أنه تذكرة اليانصيب 8230 حتى جاك I8217m كل شيء عن ذلك 8230 فقط تفعل ذلك. يا Jack8230. لديك رؤية 8230you8217ll تحتاج عدة جالونات من نوعية جيدة نيغ رذاذ طارد للمخازن ولكن تذكر هذا، وضع بلدك رجل على القمر 82308230they كان أيضا رؤية 82308230 .. (وعربة الأحمال من طارد نيغ) نتطلع للانضمام كنت على رحلة ملحمة الخاص بك. شكرا على مشاركة هذا. هاري ماكفي (ولدت مرة أخرى متفائلة) عد لي في أن تكون قادرة على أن يكون مع ابن معاق بدوام كامل نعم أعتقد أن هذا سيكون مثيرا للاهتمام جدا، وأعتقد أنه هو أتشيفابل لأن العديد من التجار الموالية فعلت هذا في غضون عام. ولكن لديهم حسابات 10000. فكرة جيدة جدا كيسي، والحفاظ على الجميع نشرت لول جاك - أنا لا يضحك عليك يرجى don8217t أن أهان، it8217s فقط أن يبدو لي أن وضعت نفسي في وضع سيئ. حافظت I8217ve عيني على طرق مختلفة لكسب المال على الانترنت، وأحيانا و ديمونستراتيونبيتش هو في شكل شريط فيديو، وأحيانا على الويبينار، ومؤخرا، العديد من المسوقين كما تم استخدام جوجل هنغوتس. على الرغم من أن I8217ve وقعت لمشاهدة بعض هذه وحضر فعلا من خلال النقر على الرابط لحضور، ليس لدي أي فكرة عن كيفية اقامة 8217re أو إجراء، لول. وإذا كنت يمكن أن تضع لك في اتصال مع شخص يعرف كيف it8217s القيام به ويمكن أن يفسر لكم، أنا بالتأكيد سوف. أعتقد أنني افترضت أن معظم الناس الذين لديهم منتجات وخدمات رقمية يعرفون كيف يفعلون مثل هذه الأشياء، أو أن الموظفين لديهم التقنية ويمكن إعداده. ليم نرى ما اذا كان يمكن العثور على شخص للرد على طلبك بدلا من مجرد أمل you8217ll تكون قادرة على معرفة الخروج من بعض الفيديو يوتيوب، لأن شخص يعيش يمكن أن يفسر ذلك أفضل I8217m متأكد هل من الممكن أن يذهب من 50 إلى 500 8230. ومعظم الناس يقولون نعم كما هو الحال في نظام اعتقادهم، مهلا it8217s فقط 450 باكز إضافية 82308230so هو أنه من الممكن أن تذهب من 10،000 إلى القول 100،000 بالتأكيد، it8217s نفس النسبة المئوية زيادة 50-500، it8217s مجرد مسألة توسيع نطاق وتكرار أكثر من نفس الاستراتيجية. 100،000 إلى 1 مليون 82308230..well تحصل على الصورة. طالما أنك تتذكر ثلاث كلمات، والصبر والانضباط والاتساق 8230 .. ويستند قولي المفضل على القانون الأساسي من الهندسة التي كنا جميعا تدرس في المدرسة. 8221 أقصر مسافة بين نقطتين هو خط مستقيم، تحيد عن هذا الخط بقدر ما يكون التنفس hair8217s وكنت إدخال المضاعفات. 8221 بسيطة جيدة، بسيطة واضحة، لديها نقطة انطلاق ووجهة، والحفاظ على خط مستقيم. حظا سعيدا مع المشروع الخاص بك، وسوف أكون عن كثب. حسنا، أرى بعض المشاكل بدءا من 50، ولكن يتم حلها جميعا من خلال وجود نظام جيد جدا. إذا كان لديك ذلك، ثم نعم أعتقد أنه من الممكن جدا، وسوف تكون مهتمة جدا في متابعة على طول، وبالمناسبة، اه، إذا كان أي شخص يمكن أن زلة لي تقرير الشهري الشهري نف قبل بضع دقائق قبل أن يخرج، من شأنه أن مساعدة. أنا متأكد من أنه ممكن وأنا بالفعل العمل على خطة تجارية لتحقيق ذلك. وأعتقد أن تداول العملات الأجنبية هو شراء بسيطة للغاية نحن البشر تجعل من معقدة للغاية وصعبة بما في ذلك نفسي. كل شيء عن الانضباط والصبر وأخذ كلمة الجشع من المعادلة. التعرض الفن الجديد سوف تكون مهتمة لرؤية الخطة كما سيكون من الصعب جدا أن تأخذ حسابا من 50-1000000. هيك، من 50 إلى 10 آلاف سيكون مؤثرة جدا في 18 شهرا. I8217m التخمين المخاطر الطبيعية مغمت. المبادئ ستكون خارج نافذة على هذا واحد. إذا كنت قبض على اتجاه كبير قد يكون من الممكن ولكن خطر تفجير سيكون من الصعب التغلب عليها وهذا هو خطر واحد سيكون لديك بالتأكيد لاتخاذ، على الأقل في البداية. سيكون كبيرا إذا كان لديك عملية لإخطار أولئك الذين يرغبون في اتباع الصفقات عندما تحدث (النص، والبريد الإلكتروني، ومجلس المناقشة، شيء آخر في الوقت الحقيقي) حتى نتمكن من المشاركة حقا معك. هيك، I8217ll خطر 50 لإعطائها الذهاب. نتطلع إلى رؤية المزيد عن هذا المسعى بارد جدا، ونتطلع إلى التجربة. مرحبا كيسي. ويت فريق ينمو وجاك هو عضو جديد في فريقك 82200-10000 في 18 شهرا 8221 يبدو وكأنه فكرة مجنونة، وخاصة النظر في أيديولوجية ويت. ولكن في بعض الأحيان جنونا الأفكار هي أكثر نجاحا ثم المشتركة. أنا بالتأكيد سوف ينضم هذا البرنامج إذا ويت ستطلق عليه. أعتقد أن أي شخص سيكون من الصعب للغاية العثور على فرصة أخرى لبناء رأس المال ضخمة من خلال المخاطرة فقط 50-100. بالنسبة لي شخصيا سيكون تجربة ضخمة ونجاحا كبيرا تصل حتى 10.000-20.000 من 100. بيتر J الراعي أنا مهتم جدا، جاك. كل ما يجب أن أبدأ به هو 50.00 إلى 100.00، نفسي، لذلك أود أن تكون مهتمة في ما الاستراتيجيات التي تستخدمها، وكيف يمكنك القيام به. شكرا للتعليق، في الواقع تعليقك حول جعل التداول بسيطة. هذا هو حقا ما الفائزين الحافة التداول هو كل شيء، لذا يرجى شنق والتمتع المواد. إذا كنت بحاجة أي مساعدة من أي وقت مضى، ونحن مجرد سؤال بعيدا عن طريق التعليق أو البريد الإلكتروني. ملاحظة نحن الافراج عن لدينا لوحة تحكم التداول بسيطة في الشهر المقبل أو نحو ذلك. يبدو وكأنه ركوب مجنون. ليس طريقة الفوركس معقولة، ولكن متعة ومجنون فقط بما فيه الكفاية للعمل. الشعور محظوظا أعتقد أن هذا يبدو وكأنه فرصة عظيمة وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين don8217t ديك الكثير من بدء رأس المال. وسوف أتطلع إلى الاستماع إلى الخطوات التالية. ويسرني جدا أن تتطرق إلى هذا لسبب رئيسي واحد: الأميركيون، والجميع في هذه المسألة، تحتاج إلى تحمل المسؤولية الشخصية عن رفاههم المالي. فترة. لا الاعتماد على الحكومة، ولكن الاعتماد على الفطنة المالية وبالتالي الاستثمار. من الناحية المثالية، أتمنى لو كان لديك نظام بسيط من المؤشرات أو البرمجيات الملكية التي من شأنها أن تشير إلى أين تحصل في ومتى للخروج. وأود أن wnn8217t العقل القيام الصفقات يعيش معك إذا كنت عقد لهم على هنغوت جوجل، وتنبيهنا عبر الرسائل النصية عند you8217re في الواقع الذهاب إلى التداول. ومع ذلك، I8217d تحتاج إلى الحصول على اقامة مع حساب وتعلم في الواقع كيفية وضع التجارة أيضا، ولكن إذا كان لي أن المعلومات، I8217d ترغب في التجارة معكم، والتعلم كما أذهب، وتوسيع الأرباح. أنا don8217t أعرف لماذا المبدعين من برامج النقد الاجنبى don8217t مجرد تقديم خدمة من هذا القبيل إذا كانوا don8217t عرض مرآة البرمجيات التجارية. أنا حقا أحب فكرتك، وخاصة أن you8217re تبدأ صغيرة ونأمل أن كرة الثلج بسرعة نسبيا، وهو شيء أعتقد أن الكثير من الناس سوف نقدر. هذا هو أمبير مثيرة جدا للاهتمام أعتقد أنه من الممكن تحقيق النتائج التي تتحدث عنها. وأود أن أحب الفرصة للمشاركة في ريسكروفروفيتس بطريقة أو بأخرى I8217m متأكد من الصفقات الأخرى أيضا. ستيفن، نحن haven8217t بدأت حتى الآن إذا لاحظت في هذه المادة نقول أننا سوف نحاول فقط هذا إذا كان الناس يرغبون في متابعة جنبا إلى جنب. بمجرد الحصول على تأكيد سوف نحصل على حساب ميفسبوك بالإضافة إلى تقاسم الاستراتيجية التي جاك سوف تستخدم. لذلك أنا أعتبر شكرا لكم للاهتمام للقفز هنا. في الواقع نعم نحن نعلم مبادئ التداول آمنة وسليمة في الفوركس ونحن نعتقد حقا في نفوسهم. ومع ذلك، فإننا نعتقد أیضا أن التنویع ھام وأن التجار یجب أن یکون لدیھم حسابات منخفضة المخاطر بالإضافة إلی مخاطر عالیة. مع ذلك يقال أنه من الممكن لتحويل الأموال المصنفة في خطر كبير حساب إلى حساب منخفض المخاطر. تذكر فقط كما يقول جاك انه يجري تجربة مع رأس المال بدء منخفضة. التجارب في التداول هي أيضا في غاية الأهمية طالما لديك أساليب الاختبار الخاص بك الإعداد مقدما. أنا آمل أن يكون هذا المنصب محاكاة ساخرة كاملة من الفيضانات من الرسائل الاقتحامية التي تأتي من خلال صندوق البريد الخاص بي على أساس يومي، ولكن إذا كان الأمر كذلك، تحتاج إلى صقل أسلوب الكتابة الخاصة بك لجعلها أكثر وضوحا، لأن I8217m وجود صعوبة في قول بالتأكيد . (أو ربما أنا فقط بحاجة إلى تخفيف قليلا.) وإذا لم يكن، و you8217re خطيرة فعلا، ثم I8217m غريبة عن كيف حصلت على وظيفة هنا، لأن موضوع آخر الخاص بك هو نقيض كامل من كل شيء الفائزين الحافة للتجارة وقد تم تدريس. أنا آمل أن يكون هذا المنصب محاكاة ساخرة كاملة من الفيضانات من الرسائل الاقتحامية التي تأتي من خلال صندوق البريد الخاص بي على أساس يومي، ولكن إذا كان الأمر كذلك، تحتاج إلى صقل أسلوب الكتابة الخاصة بك لجعلها أكثر وضوحا، لأن I8217m وجود صعوبة في قول بالتأكيد . (أو ربما أنا فقط بحاجة إلى تخفيف قليلا.) وإذا لم يكن، و you8217re خطيرة فعلا، ثم I8217m غريبة عن كيف حصلت على وظيفة هنا، لأن موضوع آخر الخاص بك هو نقيض كامل من كل شيء الفائزين الحافة للتجارة وقد تم تدريس.

No comments:

Post a Comment