Wednesday 3 January 2018

الجيش pepperstone الفوركس السلام ثنائي


بيبرستون ريفيو زيارة الموقع سكامرز في ملبورن أستراليا ومن المعروف أنها أسوأ وسيط في أستراليا ولكن لم أكن أعرف هذا في البداية. ومن المحزن جدا أن يحاولوا أخذ أموال التجار باستخدام تكتيكات لا ضمير لهم. بالنسبة لي أنهم أعدموا بلدي وقف النظام عندما كان السعر حتى لم تلمس هذه النقطة في أي وسطاء آخرين أو على الخرائط الخاصة بهم. رد من قبل مارتن المقدمة 16 يناير 2017: أشكركم على أخذ الوقت لترك ردود الفعل ونكون صادقين حول تجربتك في بيبرستون. هل يمكن أن يرجى من خلال إرسال تفاصيل هذه التجارة إلى سوبورتبيبرستون ونحن سوف يكون أكثر من سعداء لتوضيح ما حدث في تجارتك. سيكون من المؤسف أن نرى أن يكون هذا انطباعاتك الدائمة من بيبرستون عندما هذه النتيجة التجارية يمكن أن يكون سوء الفهم بسيط. بيبرستون هو تنظيم حقيقي احتيال بيبرستون هو حقيقي الفضيحة احتيال بيبرستون هو عملية احتيال حقيقية الذين يغلقون مواقف مربحة الخاص بك دون إعلامك إيفنتوغ يتم إغلاق السوق. فتحت حسابا مع بيبرستون وبدء التداول على IT40. فتحت بعض المواقف ووقف حسابي. أنا أودعت المال مرة أخرى وفتح وظائف IT40 مرة أخرى يوم الجمعة. وكانت هناك إشارة إيطاليا في عطلة نهاية الأسبوع. كانت مواقفي لا تزال مفتوحة بعد إغلاق السوق يوم الجمعة وأغلقوا مواقفي في عطلة نهاية الأسبوع. ثم أغلقت بيبرستون مناصبي في ليلة الأحد بقولها إن الكتلة تحتج بحقوقنا في إقفال عقود التداول بسبب الظروف غير العادية - إيتالي ريفيرندكوت يعني أنها فهمت أنني سأحصل على ربح لأنهم يرون نتيجة نتيجة إيطاليا. والسبب غير مهم ولكنه غير مقبول على الإطلاق. أنها تقدم لي 1750 دولار أمريكي تعويض التعويض من أجل حل هذه المسألة، ولكن أنا don039t قبول هذا. لأنه إذا لم تغلق مواضعي، يجب أن يكون رصيد حسابي 0377،83 دولار أمريكي في أول ثانية من فتح السوق. هذه المواقف عدد 486534 486542 486535 486537، يمكنك ان ترى على العبارة التي كتبت رابط قطة في أدناه. أنا تظهر لقطة من المراكز المفتوحة بعد إغلاق السوق غ prnt. scdk7do3 يمكنك أن ترى أنها أغلقت مواقفي في عطلة نهاية الأسبوع 03.12 غ prnt. scdldpg3 يظهر أن بيبرستون عملية احتيال حقيقية. وأغلقوا مواقفي في عطلة نهاية الأسبوع بسبب ظروف غير طبيعية. إن الظروف غير الطبيعية تعني أنني سأحقق ربحا جيدا إذا لم تغلق مواقفي. لم أقبل عرضهم الذي هو 1750 دولار أمريكي، لأنه إذا لم تغلق مواقفي، يجب أن يكون رصيدي 7577 دولار على الأقل. إذا لم يكن لديهم خطأ، فإنها لن تريد أن تقدم لي التعويض. رأيت فكا وتنظيم أسيك، لذلك اعتقدت أنها وسيط جيد. يكون على علم ولا إيداع لهم حتى 1 دولار. رد من قبل مارتن المقدمة 4 يناير 2017: بالنظر إلى المواقف التي ذكرتها، أرى أنك قد قدمت بالفعل تحقيقا مع خدمة أمين المظالم المالية وعلى هذا النحو نحن بحاجة إلى التواصل من خلال هذه القناة في المستقبل. ونحن نعتقد أن بيبرستون قد تصرفت ضمن شروط اتفاق العميل لهذا النزاع وكما هو الحال دائما، تصرفت في مصلحة عملائنا. أبدا التجارة مع بيبرستون أو you039ll نأسف لك حتى عبرت عقلك دخلت التجارة ولكن، ولكن في موقف أقل بكثير من مواقف التداول بلدي، والتي في هذه الحالة كان 500pips بعيدا عن طلبي المعلقة مع سلبية أكثر من -369 وعكس أخذ الربح إلى سلبي، كيف هو أن من الممكن أن كنت سوف تضع ربحا إلى سلبي نعم صحيح، بيبرستون سوف يكون كل ما تبذلونه من الحوادث ليكون ريسبونزيبيليتي الخاص بغض النظر عن خطأهم. أنا can039t تأخذ هذا بأي حال من الأحوال انزلاق أن ركلة أمر معلق الخاص بك، وليس نظام السوق، ولكن في انتظار النظام إلى الربحية السلبية تأخذ والمطالبة أن يكون انزلاق هو بيبرستون صحيح هو المخادع، وأنا didn039t تريد أن أصدق الشاكعين على العديد الاستعراضات. طريقة واحدة أو أخرى أنها تضمن أنك تفقد أموالك. أنا أحذر من أن تكون حذرا. رد من قبل مارتن المقدمة ديسمبر 8، 2018: نحن نلاحظ أن رأيك يتعلق التحقيق الذي اكتمل في ما يتعلق بهذه القضايا، ولكن نحن أكثر من سعداء لمناقشة هذا هنا. يرجى العلم أنه عند تداول أزواج العملات الأجنبية مثل أوسدزار، كونه زوج غريب، هناك درجة أعلى من التقلب مقارنة مع غيرها من الصكوك بيبرستون العروض. ونحن نذكر هذه الهوامش المرتفعة على موقعنا على الانترنت لهذه العملة حتى العملاء يعرفون أن هناك مستوى أعلى من التقلبات، كما أننا لن نريد عميل لتداول هذا إذا لم تكن مستعدة لهذا السوق المتغيرة بسرعة والتي قد لا تناسب استراتيجيتها . ستلاحظ أيضا أن هناك سيولة أقل متوفرة في السوق للأصول الغريبة مثل أوزار كما أن هناك عدد أقل من البنوك يقتبس أو يتداول الأطراف المقابلة الصكوك الغريبة. وألاحظ أن مراجعتك تتضمن عددا من العبارات غير الصحيحة بشكل قاطع حول كيفية عملنا كوسيط. ونحن لن نهدف أبدا إلى فقدان المال على الصفقات، وهذا ليس في أي من مصالحنا أو clients039s، ونحن لن تكون في الأعمال التجارية طويلة جدا إذا كان هذا هو كيف تعاملنا مع أولئك الذين استخدموا خدماتنا. كمتاجر نفسي أستطيع أن أفهم أنه من المحبط أن تفقد أموال الحساب في مثل هذه الصفقات، ولكن يرجى العلم أنه في حين لدينا أكثر من 20 مزودي السيولة، ونحن تحت رحمة السوق عندما يتعلق الأمر الصفقات التي يتم شغلها. عند تداول الأدوات الغريبة من المهم أن نفهم أنه يمكن أن تكون هناك فجوات أو طفرات في حركة السوق بسبب انخفاض السيولة المتاحة. إذا كنت سوف ننظر في المخططات التاريخية على إطار زمني صغير مثل الرسوم البيانية 5 دقائق، I039m واثق سترى سلوك السوق أوزار التي I039m تشير إلى. آمل أن تساعد هذه المعلومات في توضيح هذه النتيجة التجارية، إذا كنت ترغب في مناقشة هذا مزيد من أننا نرحب برسالة بريد إلكتروني منك عبر سوبورتبيبرستون كنت مع بيبرستون لمدة عام تقريبا. هم المحتالين والغشاشون. عندما يرون أننا كسب الربح، وسوف محاولة لإعطاء الانزلاق، MT4 خادم قطع وجميع أنواع الغش رخيصة. إم إعداد شكوى لإعطاء للتنظيم الاسترالي. رد من قبل مارتن المقدمة ديسمبر 6، 2018: نحن نلاحظ أن رأيك يتعلق التحقيق الذي تم الانتهاء في ما يتعلق بهذه القضايا، ولكن نحن أكثر من سعداء لمناقشة هذا مزيد من هنا. أستطيع أن أفهم أنه من المحبط أن تخسر الأموال عندما يتم إيقاف التجارة الخاصة بك، على الرغم من يرجى معرفة كما بيبرستون يأخذ أمن أموال client039s على محمل الجد لدينا هذه السياسة إيقاف من أجل المساعدة في حماية clients039s ضد الأرصدة السلبية. وبدون وجود سياسة من هذا القبيل، يمكن للسوق أن يتعارض مع صفقاتك ويسبب لك خسائر أكبر. في ما يتعلق بقضايا الاتصال الخاصة بك مع بيبرستون، وفقا للتحقيق، وجدنا أن هناك مشكلة مع التجارة التي حاولت إغلاق. مشكلة الاتصال هذه لا يبدو أنها تنبع من خادم Pepperstone039s، ولكن بيبرستون يمكن أن نفهم أن هذه القضايا لا يحدث ومثل لاستعراضها على أساس كل حالة على حدة لمساعدة العملاء مع نتائج التداول الخاصة بهم. في هذه الحالة نلاحظ أن التجارة 128349 افتتح في 09:10:22 وقت الخادم ثم حاولت إغلاق هذا في 09:15:14. بعد أن لم يتم إغلاق هذه الصفقة بسبب قضية الاتصال أعلاه، يبدو أنه في 09:38:19 حاولت تعديل مستوى التداول039s أخذ الربح. في هذه المرحلة من الوقت كنت قادرا على إغلاق هذه الصفقة في نفس السعر حاولت سابقا، ولكن اخترت لتحرير الأرباح التي من شأنها أن تشير إلى أن لديك النوايا لمواصلة هذه التجارة. بعد ذلك لم التجارة أدى إلى خسارة، وتاجر نفسي أستطيع أن أفهم هذا يمكن أن يكون محبطا. ومع ذلك، كما كان لديك متسع من الوقت لإغلاق هذه الصفقة ولكن استمرت في تعديل مستويات الزناد، وهذا يشير إلى أنك تريد أن تبقي التجارة مفتوحة، وعلى هذا النحو نحن للأسف لا يمكن تعويض العملاء عن الصفقات التي استمرت عمدا بعد فشل إغلاق التنفيذ الناتجة من اتصال customer039s. عندما تنشأ قضايا اتصال مثل هذا، ونحن نطلب من العملاء الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن للتأكد من أن لدينا ختم الوقت عند حدوث هذه المشكلة. إذا كنت ترغب في مواصلة هذا التحقيق إلى الهيئات التنظيمية الأسترالية يحق لك القيام بذلك، ولكن لمناقشة المزيد مع بيبرستون لا تتردد في مراسلتنا عبر سوبورتبيبرستون. التحيات، بيبرستون دعم النفايات الوقت والمال معهم هم الغش أي شيء آخر، لا إن الحقيقي. إذا كنت تريد أن تضيع المال تذهب ومحاولة لهم. تاجر الفوركس يجعل المال في وقت سيولة عالية، وخاصة في أي أخبار هامة أو الحدث. ولكن في الوقت نفسه سوف بيبرستون MT4 تجميد. وسوف إلغاء تجميد الحد الأدنى من الأرباح أو في أقصى الخسائر. إذا كان أي واحد تريد أدلة سأرسل لك الاتصال بي، شكرا. رد من قبل مارتن المقدمة ديسمبر 14، 2018: ومن المؤسف أن نسمع أن لديك مشاكل مع منصة MT4 الخاص بك أثناء التداول عبر حدث الأخبار عالية التأثير. ونحن حريصون بشكل خاص على التحقيق في هذا أكثر بالنسبة لك. إذا كنت ترغب في التداول على الأحداث الإخبارية، قد ترغب في إغلاق MT4 مراقبة السوق، المؤشرات غير الضرورية والرسوم البيانية. ونظرا لأن MT4 يعالج عددا أكبر من القراد عبر أحداث الأخبار ذات التأثير العالي، فإن ذلك قد يضيف متطلبات موارد أعلى إلى جهاز الكمبيوتر - خاصة إذا كان لديك عدد كبير من المخططات المفتوحة. ومع ذلك، فمن الأفضل بالنسبة لنا للتحقيق في هذا بالتفصيل. I039m متأكد من أن الأدلة التي قلت يمكنك إرسالها عند الطلب يمكن تفسيرها وفقا لمبادئ السوق، وإذا كنت البريد الإلكتروني سوبورتبيبرستون سنكون أكثر من سعداء للمساعدة في توضيح أي نتائج التجارة كان لديك أسئلة حول. البقاء فار فار فار فار، يجب أن تكون غير صادقة. لا يمكنك الفوز على إيسويسكوت كوتش وفقدت كل ما تبذلونه من المال. حول هذه الصورة، كان لي أكثر شيء واحد لتوفير. سوف الفجوة السعرية الظلام دون أي تحديث الأسعار يحدث فقط على حسابك المباشر ومع بعض الصفقات هناك. الحسابات الحية الأخرى دون التداول والصناديق، أو الحسابات التجريبية فاز 039t لديها مثل هذه القضايا كوتيشكوت. لذلك سترى حالات مختلفة مع حسابات غير نشطة أخرى عندما كنت تتاجر، مثل تحديث مختلف الأسعار سعر ومخطط سعر مختلف. الزوج نفسه، ولكن العمل السعر مختلفة في حساب مختلف هو صادقة لأي الوساطة الحقيقية إن حقا سيب 11، 2018 - 1 نجمة لوقت الكرز، وسوف أقترح أن مجرد البقاء بعيدا عن بيبرستون، لديهم العديد من الأعذار قبل وحتى بعد حصول المستخدم أدلة على أن لديهم بعض المشاكل. قد تكون جيدة من قبل، ولكن الآن أنها ليست، وربما تغيرت حتى في المخادع. كن حذرا، والتنظيم لا يمكن أن يضمن وسيط don039t تفعل أشياء قذرة لك، فإنها قد وهمية من القضايا كووتسكوت عندما تحصل على التجارة دخول جيدة أو في الربح. على سبيل المثال. و كوتيش إيسويسكوت الكلاسيكية هو إلقاء اللوم على مزود خدمة الإنترنت الخاص بك وتمتص، ولكن الحقيقة هي، حتى على فس المقترحة الرسمية، سوف MT4 قطع كوتات مومنتكوت الصحيح عندما سوف تحصل على أفضل دخول. مثل، كان قد حدث على آخر حدث الأخبار غير الوطنية لعام 2018. لقد قدمت أدلة ولكنهم لا يريدون التحقيق في ما حدث. على آخر الوظائف غير الزراعية، حتى أنهم لم 03nt اسمحوا لي أن أغلق صفقتي عندما حسابي لا يزال لديه بعض الأموال في ذلك، أردت أن أغلق تجارة الخسارة عندما يكون الحساب مستوى حوالي 30، ولكن لا أستطيع إغلاقه شراء نقرة واحدة التجارة في ذلك لحظة، طلبي اختفى للتو، وتم إيقاف حسابي من 3 ثوان بعد تم إنشاء طلبي مع -316، ولا حتى قريبة من 20 توقف مستوى ادعوا. وكان انتشار عالية في الحدث الإخباري ولكن فقط تحت السيطرة في معظم توقف 20 أو اسمحوا لي أن أغلق يدويا سوف يكون حوالي 30 تبقى، وأنها مجرد هوديني طلبي وأخذت السعر حتى لم تكن موجودة أعلى من 900 نقطة على الرسم البياني والسماح حسابي أصبح مستوى -316. وعندما سألت عن مستوى الحساب، قالوا إن مشكلة كورنو، مثلما تفعل أي إعدام عندما لم يتم القبض عليهم. انظر هذا السؤال الحصري الأول الذي ألقي القبض عليه هنا: قاموا أخيرا بتعويض هذا الأمر فقط، ولكن فقط أنا واحد يحدق على ذلك واشتعلت. انهم فاز 039t الاعتراف بأي شيء إذا كنت لا التحديق على الرسم البياني وقبض على الشيء القذر شخصيا. (ولكن إذا كان علي أن أفعل ذلك، كيف يمكنني استخدام إي للتداول بالنسبة لي حتى تاجر يدويا لا يمكن 247 التحديق على الرسم البياني، ولا حتى تاجر إي). وفي بعض الأحيان آخر كوتيش إيسكوتوت الكلاسيكية يتم فقدان السعر القراد (السعر don039t تحديث) على حساب التداول الخاص بك عندما يكون لديك بعض النظام مع دخول جيد أو إي الخاص بك سوف قبض دخول جيدة، فإنها مجرد don039t علامة الخاص بك إي سعر جديد. أنها تسمى قضية التكنولوجيا أو كوتنو العميل الآخر لديه مشكلة ولكن نفسك بروبلمكوت. نعم، it039s صحيح، سوف تحصل كوتونلي لديك بروبلمكوت، وسوف يحدث فقط على حساب التداول الحالي الخاص بك، ولكن كنت win039t الحصول على أي مشكلة إذا كان حسابك لا يستخدم و 0.0 إيداع في ذلك. سوف الحسابات كوارستنغكوت أداء دون حتى أي قطعة من المشكلة تماما مثل حساب تجريبي بشكل جيد للغاية. كنت قد فعلت بعض الاختبارات على 2 حسابات في نفس الوقت مع 2 MT4، فإن حساب فارغ الاتصال بشكل جيد والقراد السعر بشكل طبيعي، ولكن على الحساب الذي كان صندوق داخل والقيام التجارة، فإنه فقط don039t الحصول على الأسعار القراد عادة لأكثر من دقيقة كثيرة مرات، وقطع في كثير من الأحيان عندما يكون الاتجاه هو جيد بالنسبة لك. (كان علي أن أفعل إخطار إي للقبض على مثل هذه الأشياء القذرة لمعرفة عدد المرات ومتى قطعوا حسابي التداول عندما كان بلدي إي فرص للحصول على اتجاه جيد أو أمر في الربح، انهم مجرد don039t تريد بلدي إي لفروة الرأس في الربح من قبل القذرة قطع حسابي حتى على مدينة نيويورك فس أوصى الرسمي.) كل هذه الأشياء احتيال القذرة المشبوهة أنها فاز 039t الاعتراف حتى حصلت على أدلة الحديد مثل لقطة مع الفجوة السعرية المظلمة، إذا كنت حصلت على أدلة، وأنها سوف تأخذ فقط الجزء الذي اشتعلت، ولكن لا تعوض الآخرين الصفقات التي قد يكون لها نفس بروبليرم أنك لم القبض عليه. كل هؤلاء يسمون كوتيش إيسويسكوت، والتنظيم لا يمكن أن تساعد على قضايا التكنولوجيا، لكنها سوف تبقي اطلاق النار لك قضية، قضية، قضية، قضية. مرارا وتكرارا على حساب التداول الحالي الخاص بك. إذا كنت لا التحديق على الرسم البياني 247، ثم لم تتمكن من التقاط لهم، وتنظيم won039t يقولون انهم احتيال ولكن قضايا التكنولوجيا. هل بيبرستون احتيال أنا don039t أعرف. هل بيبرستون لديها دائما بعض القضايا الحرجة صعبة يمكنني تأكيد أنه مع بلدي تجربة التداول الحية. ومع ذلك، سوف المحاصرين أخيرا طن من كوتش إيسويسكوت وتفقد كل ما تبذلونه من المال هناك. ربما أنها ستكون مذهلة مرة أخرى في يوم من الأيام في المستقبل، ولكن - في المرحلة الحالية، من أجل المال الخاص بك جيدة، وأنا won039t تشير إلى التجارة معهم، ونأمل أن تكون ذكية بما فيه الكفاية للبقاء بعيدا عن بيبرستون. نظام بيبرستون الرهيبة في حماية التوازن السلبي أود أن أشارك تجربتي لجميع المستخدمين بيبرستون. آخر أكتوبر 07، 2018، 4 من 5 من حسابات التداول بلدي في مهب بسبب التوقف خلال تحطم فلاش غبب. استنادا إلى موقع بيبرستون، لديهم توازن سلبي الحماية ضد الصندوق ولكن للأسف بيبرستون لم تساوم لي للحصول على الديون. أكنت نو. 1014119 لماذا لدي -1.390.35 أسنت لا. 1014696 لماذا لدي -663.85 لا. 1014881 لماذا لدي -83.76 السلبية أعلاه هو كبير جدا وغير مقبول لمتاجر التجزئة مثلي. لدي 2 السماسرة (إيك السوق أمب روبوفوريكس) التي تضرب حسابي مع نفس السيناريو لكنها تمكنت من حماية التوازن السلبي على حساب التداول الخاص بي. حاولت أن أشرح نفس الشيء لكنهم أجابوا على النحو التالي: بيبرستون سوبورت تشات ليف: يبدو أن هذه الحسابات تكبدت خسائر أثناء تحطم الجنيه الإسترليني يوم الجمعة مما دفعهم إلى الدخول في رصيد سلبي. لي: واحدة من السبب اخترت بيبرستون لأن رصيدها مكافحة السلبية ظهرت لي: وهذا هو غير مقبول بيبرستون دعم الدردشة الحية: في حين لدينا نظام وقف في مكان لمنع الأرصدة السلبية بيبرستون دعم الدردشة الحية: قد تتجاوز الخسائر الودائع الخاصة بك كمية. منصات بيبرستون MT4 و كترادر ​​لديها نظام إيقاف تلقائي مدمج، ولكن هذا لا يضمن التوازن لن يذهب إلى تنفيذ التجارة السلبية يعتمد على السيولة في السوق والتسعير. أنا شخصيا لا أوصي بيبرستون على الإطلاق لأنها سوف تضعنا في الديون الكبيرة نفس أنا أعاني الآن. تي آم تماما في الديون مع بيبرستون الآن وأنا لا أريد أن يكون الفرد مثلي والمعاناة ولا يزال أنا لا أعرف كيف سوف أدفع لهم رد من قبل مارتن المقدمة ديسمبر 8، 2018: وأعتقد أن هذا الاستعراض يتعلق رصيد سلبي التنازل الذي قدمناه عبر البريد الإلكتروني سابقا. أبدا أقل أنا أكثر سعادة للذهاب إلى التفاصيل هنا كذلك كان تحطم فلاش غبب الذي حدث في أكتوبر حدث الصناعة واسعة النطاق التي أثرت وسطاء والتجار في كل مكان تداول أزواج غبب ذات الصلة. بيبرستون تنص على موقعنا على الانترنت أن لدينا نظام التوقف في المكان الذي سيتم إغلاق التجارة خارج عندما يصل رأس المال 20 من متطلبات الهامش للتجارة على MT4 و 50 على كترادر. في حين أن هذا التوقف يهدف إلى حماية العملاء من رصيد سلبي، إذا تتحرك ظروف السوق بسرعة كافية، من قبل مزودي السيولة الوقت تتلقى طلب التجارة وثيقة الحساب يمكن أن تذهب إلى رصيد سلبي، وعلى هذه الخسائر قد تتجاوز مبلغ الإيداع الخاص بك. يدرك بيبرستون أن أحداث مثل تحطم فلاش يمكن أن يحدث وهي خارج سيطرة clients039s لدينا، وبالتالي فإننا ندرس الأرصدة السلبية على أساس كل حالة على حدة. في ظرفكم أعتقد أننا عرضنا التنازل عن الأرصدة السلبية المذكورة آنفا وأن حساباتك لا تزال تتداول معنا. آمل أن تساعد هذه المعلومات في توضيح هذه النتيجة التجارية، إذا كنت ترغب في مناقشة هذا مزيد من أننا نرحب برسالة بريد إلكتروني عبر سوبورتبيبرستون

No comments:

Post a Comment